كهربا وتاو والشحات يقودون هجوم الأهلي أمام فيوتشر في نهائي السوبر

آخر تحديث :
كهربا وتاو والشحات يقودون هجوم الأهلي أمام فيوتشر في نهائي السوبر

تنتظر جماهير الكرة أنباء الإعلان عن تشكيل فريق الأهلي أمام فيوتشر في نهائي كأس السوبر المصري.

قال مصدر داخل الأهلي إن مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي استقر على عودة مثلث هجوم المونديال بيرسي تاو وحسين الشحات وفي الأمام كهربا للتواجد بشكل أساسي في مباراة فيوتشر بعد غد الخميس في نهائي كأس السوبر المصري.
ضاف: كولر عقد جلسة مع جهازه المعاون لبحث استعدادات الفريق لمواجهة فيوتشر وتم الاستقرار علي عودة القوة الضاربة في مباراة النهائي بعد غد.

يعود محمود كهربا لاعب الأهلي لقيادة هجوم الفريق في مباراة فيوتشر بعد غد الخميس في نهائي كأس السوبر المصري.

وغاب كهربا عن مباراة سيراميكا كليوباترا أمس في نصف نهائي البطولة للحصول علي راحة حيث تواجد علي مقاعد البدلاء.

وقاد طاهر محمد طاهر هجوم الأهلي أمس قبل أن يتواجد موديست بديلا في الشوط الثاني إلا إن كولر قرر عودة كهربا للتشكيل الأساسي في النهائي.

قال مصدر داخل الأهلي أن محمد الشناوي حارس مرمي الأهلي سيكون خارج الحسابات في مباراة نهائي السوبر المصري أمام فيوتشر بعد غد الخميس.

أضاف: لن يكون هناك مجازفة باللاعب بعد إصابته أمس في العضلة الخلفية وسيتم اراحته لتجنب تفاقم الإصابة.

يواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته الجماعية اليوم الثلاثاء دون راحة بعد الفوز على فريق سيراميكا كيلوباترا بهدف دون رد في لقاء الدور نصف النهائي لبطولة كأس السوبر المصري التى أقيمت مساء أمس على ملعب محمد بن زايد بالعاصمة الأماراتية أبوظبي.

ويواصل الفريق الأحمر تدريباته اليوم الثلاثاء استعدادا لمواجهة فريق فيوتشر إف سى في نهائي كأس السوبر المصري المقرر إقامتها مساء بعد غد الخميس على ملعب محمد بن زايد.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.