رسميًا: تعليق خطة تخفيف أحمال الكهرباء  2024 لمدة 8 أيام بمناسبة أعياد القيامة والربيع

آخر تحديث :
انقطاع الكهرباء
انقطاع الكهرباء

أعلنت الحكومة، اليوم، عن تعليق العمل بخطة تخفيف الأحمال، وعودة جدول انقطاع الكهرباء المعتاد بدءًا من يوم 6 مايو المقبل، وذلك بعد انتهاء عطلة عيد الفطر وعيد القيامة للمسيحيين.

وكان قد تم وقف العمل بخطة تخفيف الأحمال خلال شهري رمضان وشوال، وكذلك خلال فترة عيد الفطر، وذلك حرصًا من الحكومة على توفير استقرار واستمرارية الخدمة الكهربائية للمواطنين خلال فترات الأعياد.

وخلال مداخلة هاتفية له على أحد البرامج التلفزيونية، أوضح المتحدث باسم مجلس الوزراء، محمد الحمصاني، أن قرار وقف العمل بخطة تخفيف الأحمال خلال عيد المسيحيين يأتي إيمانًا من الحكومة بأهمية هذه المناسبة الدينية بالنسبة للمواطنين المسيحيين، ورغبةً في مساعدتهم على الاحتفال بهذه المناسبة دون أي انقطاعات كهربائية.

ودعا الحمصاني المواطنين إلى الاستخدام الرشيد للطاقة الكهربائية، خاصة خلال فترات الذروة، للمساهمة في التخفيف من أحمال الشبكة الكهربائية.

جدول انقطاع الكهرباء 2024

بعد عودة العمل بخطة تخفيف الأحمال بدءًا من يوم 6 مايو المقبل، سيكون جدول انقطاع الكهرباء كما يلي:

المجموعة الأولى: من الساعة 11 صباحًا حتى الساعة 1 ظهرًا.

المجموعة الثانية: من الساعة 1 ظهرًا حتى الساعة 3 عصرًا.

المجموعة الثالثة: من الساعة 3 مساءً حتى الساعة 5 مساءً.

الابلاغ عن انقطاع الكهرباء والأعطال

في حال وجود أي أعطال كهربائية أو انقطاعات للكهرباء خارج جدول تخفيف الأحمال، يمكن للمواطنين الاتصال على رقم الخط الساخن للخدمة ولأعطال الكهرباء، والتقديم عن عطل، أو أي شكوى تخص فواتير الكهرباء، وذلك في حال وجود أعطال كهربائية وانقطاع الكهرباء خارج جدول تخفيف الأحمال هو 121 والمتاح على مدار الـ24 ساعة، أو التواصل من خلال رقم شركة الكهرباء لخدمة حساب الفاتورة اتصل بـ 359.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.