مانشستر سيتي يتلقى ضربة جديدة بإصابة جفارديول قبل مواجهة ريال مدريد

آخر تحديث :
مانشستر سيتي
مانشستر سيتي

تلقى مانشستر سيتي ضربة جديدة بإصابة مدافعه جوسكو جفارديول، ليضاف إلى قائمة المصابين قبل أيام من مواجهة ريال مدريد في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

 

وغادر جفارديول ملعب المباراة في الشوط الثاني من فوز مانشستر سيتي 4-2 على كريستال بالاس، بعد شعوره ببعض الآلام، ولم يتم الكشف عن طبيعة الإصابة أو مدة غياب اللاعب، لكن من المتوقع أن يغيب عن مواجهة ريال مدريد.

 

قائمة المصابين

ويعاني مانشستر سيتي من نقص في خط الدفاع، حيث يضم قائمة مصابين تضم كايل ووكر وناثان آكي وجوسكو جفارديول. وسيُشكل غيابهم ضربة قوية للفريق قبل مواجهة ريال مدريد، أحد أقوى الفرق في أوروبا.

على الجانب الإيجابي، استعاد مانشستر سيتي خدمات جون ستونز بعد تعافيه من الإصابة، وكذلك الحارس إيدرسون، الذي جلس على مقاعد البدلاء في لقاء كريستال بالاس.

 

تأثير الإصابات على حظوظ الفريق

 

وأقر بيب جوارديولا، مدرب مانشستر سيتي، بأن الإصابات ستُؤثر على حظوظ الفريق في البطولات التي ينافس فيها، حيث قال: “سنحاول قدر المستطاع، ولكن الأمر يبدو صعبا في البطولات الثلاث (البريميرليج ودوري الأبطال وكأس إنجلترا)”.

 

ويواجه مانشستر سيتي تحديات كبيرة في الفترة المقبلة، حيث سيُنافس على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز، ويستعد لمواجهة ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.