بعد تألقه في الدوري الألماني..قدم «مرموش» تساوي 15 مليون يورو

آخر تحديث :
مرموش
مرموش

ارتفعت القيمة التسويقية للدولى المصرى عمر مرموش، نجم آينتراخت فرانكفورت الألمانى، متأثرة بأداءه اللافت بالدوري الألماني، وظهر هذا في التحديثات الأخيرة  لأسعار اللاعبين خلال شهر ديسمبر الجارى 2023.

وحسب موقع “transfermarkt” العالمى المتخصص، ارتفعت القيمة التسويقية لمرموش لتقفز عن أخر تحديث لها في أكتوبر الماضي، بنحو 7 ملايين يورو، لتصبح قيمة النجم المصرى 15 مليون يورو، بدلاً من 8 ملايين.

وبلغت قيمة مرموش التسويقية 8 ملايين يورو قبل شهرين، لكنها ارتفعت قبل أيام قليلة من نهاية العام الجارى بعد المستويات الرائعة التى قدمها مع اينتراخت فرانكفورت خلال الفترة الأخيرة.

وساهم مرموش بـ15 هدفا مع الفريق الألمانى فى جميع البطولات هذا الموسم، حيث أحرز 12 هدفا بالإضافة إلى 3 تمريرات حاسمة خلال مشاركته فى 25 مباراة.

وفى الدوري الألماني، نجح مرموش فى تسجيل 7 أهداف وصناعة 3 أهداف فى 15 مباراة بإجمالى 1091 دقيقة مشاركة بالموسم الجارى حتى الآن.

وشارك مرموش مؤخرا فى فوز إينتراخت فرانكفورت على  ضيفه فريق بوروسيا مونشنجلادباخ، بهدفين مقابل هدف، ضمن منافسات الجولة السادسة عشر من الدوري الألماني للموسم الحالي 2023 – 2024.

ورفع إينتراخت فرانكفورت رصيده إلى 21 نقطة، فى المركز السادس بجدول ترتيب الدوري الألماني والذى يتصدره فريق باير ليفركوزن برصيد 42 نقطة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.