استشهاد 8 فلسطينيين في غارات جوية وقصف مدفعي على رفح

آخر تحديث :
قصف جوي
قصف جوي

في حادث مأساوي، شنت قوات الاحتلال الإسرائيلي هجومًا جويًا وقصفًا مدفعيًا على مناطق من مدينة رفح الفلسطينية مساء أمس الاثنين، مما أسفر عن سقوط عدد من الشهداء والمصابين من المدنيين الفلسطينيين، حسبما أفادت وسائل إعلام رسمية فلسطينية.

وأكدت تلك الوسائل أن خمسة مواطنين استشهدوا وأصيب آخرون جراء القصف الإسرائيلي الذي استهدف منزلا في حي تل السلطان غرب مدينة رفح، بالإضافة إلى قصف آخر استهدف منزلًا لعائلة أبو عمرة غرب المدينة، ما أدى إلى وفاة ثلاثة أشخاص بينهم طفل.

وأضافت تقارير الإعلام الفلسطيني أن آليات عسكرية إسرائيلية تمركزت على بعد نحو 200 متر من معبر رفح البري جنوب المدينة، مع استمرار إطلاق قذائف على مباني المعبر، بالإضافة إلى قصف مدفعي استهدف محيط المعابر وحيي السلام والجنينة، وغارات جوية على حي التنور في مدينة رفح.

وفي استجابة سريعة، تمكنت فرق الدفاع المدني الفلسطيني في قطاع غزة من إنقاذ عدد من المفقودين ونقل عدد من المصابين من تحت الأنقاض لعدة منازل تعرضت لقصف الاحتلال في رفح الفلسطينية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.