شهداء وجرحى في هجوم طائرات الاحتلال الإسرائيلي على رفح

آخر تحديث :
قصف غزة
قصف غزة

هاجمت طائرات قوات الاحتلال الإسرائيلي مدينة رفح الفلسطينية، استهدفت في ذلك المناطق السكنية التي يقيم فيها عشرات الفارين والنازحين من مناطق وسط وشمال قطاع غزة نتيجة للاشتباكات المستمرة منذ السابع من أكتوبر الماضي.

أفادت صحيفة “يديعوت أحرنوت” العبرية بأن طائرات الاحتلال نفذت غارة على برج المصري في وسط مدينة رفح، مما أسفر عن سقوط عدد من الشهداء والجرحى، ولم يتم الكشف عن عددهم بالتحديد بسبب نقص الإمكانيات الطبية في القطاع نتيجة الصراع المستمر.

يذكر أن مدينة رفح الفلسطينية جنوب قطاع غزة، تشهد حالة من الترقب نتيجة إعلان رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو عزم تنفيذ هجوم بري على القطاع لملاحقة حركة حماس، حسب زعمه.

في السياق ذاته، تواصل السلطات المصرية جهودها لتقديم المساعدات الإنسانية والغذائية إلى سكان قطاع غزة عبر معبر رفح البري. خلال الـ 24 ساعة الماضية، تم إدخال 242 شاحنة تحمل مساعدات إنسانية عبر معبري رفح وكرم أبو سالم، بهدف تقديم الدعم لسكان القطاع الذين يعانون منذ بداية الحرب التي يشنها الاحتلال الإسرائيلي منذ السابع من أكتوبر الماضي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.