ريال مدريد يبحث عن تعزيز صدارة الدوري الإسباني أمام مايوركا

آخر تحديث :
ريال مدريد يبحث عن تعزيز صدارة الدوري الإسباني أمام مايوركا

يستضيف ريال مدريد نظيره ريال مايوركا، مساء اليوم الأربعاء، على ملعب سانتياجو برنابيو، ضمن منافسات الجولة الـ19 من الدوري الإسباني.

يتصدر ريال مدريد جدول الترتيب برصيد 45 نقطة، بفارق الأهداف عن جيرونا، فيما يأتي ريال مايوركا في المركز الـ14 برصيد 18 نقطة.

يسعى ريال مدريد لتحقيق الفوز في المباراة، من أجل الحفاظ على صدارة الدوري الإسباني، قبل توقف المسابقة بعد الجولة الـ19.

ويتطلع كارلو أنشيلوتي، مدرب ريال مدريد، إلى مواصلة الانتصارات في الدوري الإسباني، بعد الفوز على فياريال وديبورتيفو ألافيس.

ويستهدف ريال مدريد تحقيق فوز معنوي على ريال مايوركا، منتظرًا نتيجة جيرونا مع أتلتيكو مدريد في نفس الجولة.

ويغيب عن ريال مدريد في المباراة 6 لاعبين، أبرزهم ناتشو فيرنانديز بسبب الإيقاف، بالإضافة إلى تيبو كورتوا وإيدير ميليتاو وإدواردو كامافينجا ودافيد ألابا وفيرلاند ميندي بسبب الإصابة.

فيما عاد إلى قائمة ريال مدريد في المباراة النجم البرازيلي فينيسيوس جونيور وداني كارفخال وظهر الشاب التركي أردا جولير بعد شفائهم من الإصابة.

وستكون مباراة ريال مايوركا بروفة قوية للفريق قبل مواجهة أتلتيكو مدريد في نصف نهائي كأس السوبر الإسباني يوم 10 يناير الجاري.

ومن المقرر أن يواجه الفائز من ريال مدريد وأتلتيكو الفائز من برشلونة وأوساسونا في نهائي كأس السوبر الإسباني يوم 14 يناير.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.