غانا تتقدم علي منتخب مصر في نهاية الشوط الأول و تغيير محمد صلاح بسبب الإصابة

آخر تحديث :
أرشيفية ـــ مصر وغانا في كأس الأمم الأفريقية
أرشيفية ـــ مصر وغانا في كأس الأمم الأفريقية

انتهي الشوط الأول من مباراة منتخبي مصر وغانا، بتقدم غانا بهدف للاعب محمد قدوس في الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدل الضائع.

و فاجأ نجم المنتخب المصري، محمد صلاح، الجماهير بطلب التغيير الإضطراري، في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدل ضائع،  لشعوره  بالإصابة.

و يواجه منتخب مصر فريق غانا، في العاشرة من مساء اليوم الخميس، بتوقيت القاهرة، في مباراة مصيرية لكلا المنتخبين، يسعى كل منهما إلى الفوز من أجل التأهل إلى دور الـ16 من بطولة كأس أمم إفريقيا 2024.

و تقام المباراة على ملعب فيليكس هوفويت بوانيي، بمدينة أبيدجان في كوت ديفوار، في الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة.

و يدخل منتخب مصر المباراة بعد تعادله مع موزمبيق 2-2 في الجولة الأولى، بينما خسر منتخب غانا أمام الرأس الأخضر 1-2، وتمتلك مصر تاريخًا حافلًا بالأرقام القياسية و التفرد في الإنجازات في كأس أمم إفريقيا، حيث فازت بالبطولة 7 مرات، آخرها في عام 2010، بينما فازت غانا بالبطولة 4 مرات، آخرها في عام 2015.

و تشير التحليلات و التوقعات إلى أن المباراة ستكون متقاربة للغاية، حيث يمتلك كلا المنتخبين عناصر مميزة، مصر بنجومها في مقدمتهم محمد صلاح و مصطفي محمد و محمد النني وعمر مرموش، بينما ستعتمد غانا على نجومها في خط الوسط مثل توماس بارتي وجيرارد أندريه.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.