الزمالك يستعيد ثلاثي الهجوم لمواجهة البنك الأهلي في الدوري

آخر تحديث :
الزمالك
الزمالك

يستعيد فريق الزمالك لكرة القدم خدمات ثلاثي هجومه، عبد الله السعيد وناصر ماهر وسيف فاروق جعفر، لمواجهة البنك الأهلي، المقررة يوم الخميس المقبل، ضمن منافسات الجولة 20 من الدوري المصري الممتاز.

 

ويعود اللاعبون الثلاثة لتعزيز صفوف الفريق الأبيض بعد غيابهم عن مواجهة دريمز الغاني في إياب نصف نهائي بطولة الكونفدرالية الأفريقية، وذلك بسبب مشاركتهم سابقة مع فرق أخرى في البطولة القارية.

 

وكان عبد الله السعيد وسيف جعفر قد شاركا مع بيراميدز في دوري أبطال أفريقيا، بينما شارك ناصر ماهر مع فريق مودرن فيوتشر في بطولة الكونفدرالية.

 

وتأهل الزمالك إلى نهائي الكونفدرالية بعد فوزه على دريمز الغاني بنتيجة 3-0 في إياب نصف النهائي، ليضرب موعدًا مع فريق نهضة بركان المغربي في المباراة النهائية.

 

وتعود بعثة الزمالك إلى القاهرة قادمة من غانا بعد ختام مشوارها في الكونفدرالية، ليبدأ الجهاز الفني بقيادة مدحت عبد الهادي التركيز على مواجهة البنك الأهلي، والتي تُعدّ هامة في مسيرة الفريق نحو الحفاظ على لقب الدوري.

 

ويسعى الزمالك لتحقيق الفوز في هذه المباراة من أجل تعزيز موقعه في صدارة جدول الترتيب، حيث يحتل المركز الثاني حاليًا بفارق نقطة واحدة عن الأهلي المتصدر.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.