احتفالية الأسرة السيناوية.. محافظ جنوب سيناء يكرم المتفوقين ويؤكد على دعمه للموهوبين

آخر تحديث :
احتفالية الأسرة السيناوية.. محافظ جنوب سيناء يكرم المتفوقين ويؤكد على دعمه للموهوبين

في ليلة بهيجة غمرت شرم الشيخ بالأمل والفرح، احتضنت الحديقة المركزية بالمدينة احتفالية الأسرة السيناوية، بحضور اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، وقيادات المحافظة، ومشايخ وعواقل القبائل البدوية، ولفيف من مواطني المدينة.

 

تضمن الحفل باقة مميزة من الفقرات التي عكست روح التلاحم بين أبناء سيناء، بدءًا من الأغاني الوطنية لفريق كورال شرم الشيخ، مرورًا بأغنية “غنيلي” للمطربة الصاعدة أروى، وصولًا إلى الاستعراضات السيناوية لفرقة تلقائيين طور سيناء وفرقة بور سعيد للفنون الشعبية.

 

تكريم الأبطال

حرص اللواء خالد فودة على تكريم بعض النماذج الناجحة من أبناء المحافظة، حيث أشاد بـ 13 طالبًا وطالبة حصلوا على المركز الأول على مستوى الجمهورية في مسابقة تنمية مراكز القدرات للتربية الموسيقية، كما نوه بإنجازات مدرسة شرم الشيخ للغات التي أعدت ثلاث من أفضل الأغاني الوطنية.

 

أكد المحافظ على استمرار دعمه للمتفوقين دراسياً والموهوبين في كل المجالات، مشيدًا بإنجاز إحدى فتيات جنوب سيناء التي حصلت على درجة الدكتوراه في الآداب بمرتبة الشرف الأولى عن موضوع الصناعات الصغيرة ودورها في تمكين المرأة السيناوية، إضافة إلى حصول العديد من أبناء المحافظة على البطولات والميداليات على مستوى الجمهورية في العديد من الرياضات المختلفة.

 

ختامًا، قرر المحافظ تقديم مبلغ 2000 جنيه لفرقة تلقائيين طور سيناء، كما قرر دعم فرقة بورسعيد للفنون الشعبية بمبلغ 2000 جنيه، تقديرًا لجهودهم في إثراء الحفل وإضفاء جو من البهجة على الحضور.

 

جسدت احتفالية الأسرة السيناوية صورة مشرقة للتلاحم بين أبناء سيناء، وحرص المحافظة على دعمهم وتقديرهم في مختلف المجالات، مما يبشر بمستقبل واعد للمحافظة وأبنائها.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.