استشهاد وإصابة عشرات الفلسطينيين في قصف الاحتلال الإسرائيلي على قطاع غزة

آخر تحديث :
شهداء غزة
شهداء غزة

شهد قطاع غزة اليوم الخميس موجة جديدة من العنف والدمار بعد قصف جيش الاحتلال الإسرائيلي للمدنيين والمنازل في عدة مناطق، حيث استشهد وأصيب عشرات الفلسطينيين، وفقاً لمصادر محلية.

 

تركزت الغارات الإسرائيلية بشكل خاص على مدينة رفح جنوب القطاع، حيث استهدفت دراجة نارية على شارع صلاح الدين، مما أسفر عن سقوط عدد من الضحايا وجرح آخرين.

 

وفي وقت لاحق، استهدفت مُسيرة إسرائيلية منزلاً قرب ملعب فلسطين وسط مدينة غزة، ما أدى إلى استشهاد أحد أفراد الدفاع المدني.

 

ومن جهة أخرى، أعلن برنامج الأغذية العالمي تحذيراً من توقف عملياته في القطاع نتيجة نقص الإمدادات، حيث أكد مدير البرنامج في فلسطين أن الإمدادات الحالية للغذاء والوقود تكفي لثلاثة أيام فقط، وأشار إلى صعوبة الوصول إلى المستودع الرئيسي بمدينة رفح.

 

وتأتي هذه الأحداث في إطار استمرار الاحتلال الإسرائيلي لعدوانه على قطاع غزة منذ السابع من أكتوبر الماضي، مما أسفر عن استشهاد وإصابة الآلاف، بينهم العديد من الأطفال والنساء، ولاتزال أعداد الضحايا تتزايد بسبب استمرار القصف والحصار.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.