طيران الاحتلال الإسرائيلي يشن سلسلة من الغارات الجوية على رفح الفلسطينية

آخر تحديث :
طيران الاحتلال الإسرائيلي يشن سلسلة من الغارات الجوية على رفح الفلسطينية

أعلنت فضائية “القاهرة الإخبارية” في بيان عاجل عن وقوع انفجارات عنيفة في مدينة رفح الفلسطينية، ناتجة عن سلسلة من الغارات الجوية التي نفذها جيش الاحتلال على أراض زراعية بالمنطقة. هذه الهجمات العدوانية أثارت استنفاراً واسعاً بين السكان المدنيين، مما أدى إلى تزايد التوتر والخوف في البيئة الفلسطينية.

 

وفي سياق متصل، أعلن المندوب الدائم لدولة فلسطين لدى جامعة الدول العربية، السفير مهند العكلوك، عن تقديم طلب غير عادي لعقد دورة استثنائية لمجلس الجامعة على مستوى المندوبين الدائمين. يأتي هذا الطلب في سياق مواجهة استمرار جرائم الإبادة الجماعية التي يتعرض لها الشعب الفلسطيني في قطاع غزة، بالإضافة إلى تصاعد العدوان الإسرائيلي وتصاعد الإرهاب المستوطني في الضفة الغربية والقدس المحتلة.

 

تأتي هذه الخطوة أيضاً في ضوء استخدام الولايات المتحدة الفيتو في مجلس الأمن ضد حق دولة فلسطين في الحصول على عضوية كاملة في الأمم المتحدة، مما يجعل الوضع الفلسطيني تحت وطأة التهديدات والتحديات المستمرة

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.