التنمية المحلية تعلن عودة مواعيد فتح وغلق المحال والمقاهي الشتوية غدا

آخر تحديث :
مواعيد غلق المحال التجارية
مواعيد غلق المحال التجارية

أعلنت وزارة التنمية المحلية اليوم أنها ستبدأ في عودة تنفيذ المواعيد الشتوية لفتح وغلق المحلات والمقاهي ، بدءًا من يوم غد الإثنين، بعد انتهاء إجازة عيد الفطر المبارك.

وفي إطار تنظيم الأنشطة التجارية، سيكون المحال والمولات التجارية مفتوحة من الساعة 7 صباحًا حتى الساعة 10 مساءً، مع تمديد في أوقات العمل في أيام الخميس والجمعة، وفي الإجازات الرسمية للدولة حتى الساعة 11:00 مساءً، باستثناء المطاعم والكافيهات والبازارات.

ومن ناحية أخرى، ستكون المطاعم والكافيهات والبازارات داخل المولات التجارية مفتوحة يوميًا من الساعة 5 صباحًا حتى منتصف الليل، مع تمديد في الأوقات خلال فترة الشتاء يومي الخميس والجمعة وفي الإجازات الرسمية، وستستمر خدمة التيك أواي وخدمة التوصيل حتى 24 ساعة.

وتتجدد المواعيد أيضًا لمحال الورش والأعمال الحرفية داخل الأحياء السكنية، حيث ستبدأ العمل من الساعة 8 صباحًا وتنتهي في الساعة 6 مساءً خلال فصل الشتاء، باستثناء الورش الموجودة على الطرق ومحطات الوقود والخدمات العاجلة للمواطنين.

ومن جانبه، أوضحت الوزارة أنه يتم استثناء محال البقالة والسوبر ماركت والمخابز والأفران من قرار تطبيق المواعيد الجديدة، مع مراعاة الأنشطة الليلية لبعض المحال كمحلات بيع الفواكه والخضراوات ومحلات الدواجن والصيدليات، وفقًا للقرارات الصادرة عن لجنة التراخيص التجارية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.