أحمد السقا يكشف تطورات الحالة الصحية للزعيم عادل إمام

آخر تحديث :
أحمد السقا يكشف تطورات الحالة الصحية للزعيم عادل إمام

حرص الفنان أحمد السقا على طمأنة جمهور الفنان الكبير عادل إمام على صحة “الزعيم” خلال ندوة أقيمت اليوم، مؤكداً على أنه يتمتع بحالة صحية جيدة.

 

وأوضح “السقا” أنه تواصل مع المخرج رامي إمام نجل الفنان عادل إمام قبل أيام للاطمئنان على صحة والده، مؤكداً أن “الزعيم” بخير، مشيرًا  إلى العلاقة القوية التي تربطه بعائلة “عادل إمام”، خاصة ابنه محمد إمام الذي يعتبره مثل أخيه الأصغر، حيث تعاونا سويًا في مسلسل “خطوط حمراء” في بداية مشوار “محمد” الفني.

 

وأضاف “السقا” أن عائلة “عادل إمام” تلجأ إليه أحيانًا في الأمور الخاصة بـ”محمد”.

 

يُذكر أن “السقا” يعرض له حاليًا فيلم “السرب” الذي يشارك في بطولته نخبة من نجوم الفن المصري، منهم شريف منير، آسر ياسين، نيللي كريم، صبا مبارك، كريم فهمي، محمد ممدوح، محمد فراج، أحمد صلاح حسني، محمود عبد المغني، دياب، عمرو عبد الجليل، مصطفى فهمي، أمير صلاح الدين وغيرهم.

 

الفيلم من تأليف عمر عبد الحليم وإخراج أحمد نادر جلال، وإنتاج شركة سينرجي فيلمز.

 

ويجسّد “السرب” إحدى بطولات القوات الجوية المصرية، حيث يتناول قصة الضربة الجوية التي نفذتها القوات الجوية على مواقع لتنظيم “داعش” الإرهابي في ليبيا، وذلك بعد واقعة إعدام التنظيم لـ21 Copticًا ذبحًا في ليبيا.

 

وتأتي الضربة الجوية بعد ساعات من واقعة الإعدام، حيث أمر الرئيس عبد الفتاح السيسي بتوجيه ضربة قوية للثأر من قتلة شهداء مصر في ليبيا، مستهدفًا معسكرات ومناطق تمركز وتدريب ومخازن أسلحة وذخائر لتنظيم “داعش”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.