نيللي كريم تخلع عباءة “فراولة” وتجسد “هند زوجة الأمير” في فيلم “السرب”

آخر تحديث :
نيللي كريم تخلع عباءة “فراولة” وتجسد “هند زوجة الأمير” في فيلم “السرب”

تستعد النجمة نيللي كريم لخلع عباءة “فراولة” التي ارتدتها خلال الموسم الرمضاني الماضي في مسلسل يحمل نفس الاسم، لتجسد شخصية جديدة تمامًا في فيلم “السرب” المقرر عرضه في السينمات المصرية والعربية في الأول من مايو المقبل.

 

وكشفت نيللي كريم عن مشاركتها في الفيلم من خلال صفحتها الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث كتبت “انتظروا هند زوجة الأمير ” بفيلم السرب” وعرضه 1 مايو في السينمات”.

 

وتجسد نيللي كريم في الفيلم دور “هند زوجة الأمير” التي تُعد من الشخصيات المحورية في العمل، وتُشاركها البطولة مجموعة كبيرة من النجوم، منهم أحمد السقا، شريف منير، آسر ياسين، صبا مبارك، كريم فهمي، محمد ممدوح، محمد فراج، دياب، أحمد صلاح حسني، محمود عبد المغني، عمرو عبد الجليل، مصطفى فهمي، أمير صلاح الدين، وآخرون.

 

ويعد فيلم “السرب” من أضخم الإنتاجات السينمائية العربية في الفترة الأخيرة، حيث يتناول أحداثًا حقيقية من بطولات القوات الجوية المصرية، ويسلط الضوء على الضربة الجوية التي نفذتها القوات الجوية على مواقع لتنظيم “داعش” الإرهابي في ليبيا عام 2015، ردًا على إعدام التنظيم 21 قبطيًا مصريًا.

 

ويشارك في كتابة الفيلم عمر عبد الحليم، وإخراج أحمد نادر جلال، وإنتاج شركة سينرجي فيلمز، وتدور أحداثه حول قصة مجموعة من الطيارين الذين يُكلفون بتنفيذ مهمة عسكرية سرية لمحاربة الإرهاب في ليبيا.

 

ويعد فيلم “السرب” بمثابة عودة قوية لنيللي كريم إلى السينما بعد غيابها لفترة طويلة، حيث كان آخر فيلم لها هو “الفيل الأزرق 2” الذي تم عرضه عام 2019.

 

وتأتي مشاركة نيللي كريم في الفيلم لتؤكد على قدرتها على تجسيد مختلف الأدوار، فهي تعد من أكثر النجمات موهبة في السينما المصرية، وقد حصدت العديد من الجوائز خلال مسيرتها الفنية.

 

ومن المتوقع أن يُحقق فيلم “السرب” نجاحًا كبيرًا عند عرضه في السينمات، خاصةً أنه يُناقش موضوعًا هامًا وواقعيًا، ويضم فريق عمل متميز من النجوم والمُبدعين.

 

وإلى جانب مشاركتها في فيلم “السرب”، تواصل نيللي كريم تحضيراتها لفيلمها الجديد “أنا وحماتي من الشيطان” الذي يُشاركها بطولته النجم عمرو سعد.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.