قصة حقيقية.. مخرج فيلم “السرب” يشيد بالشركة المتحدة وتامر مرسي

آخر تحديث :
قصة حقيقية.. مخرج فيلم “السرب” يشيد بالشركة المتحدة وتامر مرسي

أعرب المخرج أحمد نادر جلال عن شكره للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية والمنتج تامر مرسي، لتوفير كل ما يلزم لإخراج فيلم “السرب” في أفضل صورة عالمية، ونيله استحسان الجمهور بشكل كبير.

 

وأعلن جلال خلال مداخلة هاتفية لبرنامج “التاسعة” المذاع على القناة الأولى المصرية، عن نزول فيلم “السرب” بدور العرض في 25 أبريل أو 1 مايو المقبل.

 

فيلم ضخم بأبطال مميزين

 

ويشارك في بطولة فيلم “السرب” نخبة من نجوم السينما المصرية، على رأسهم أحمد السقا، وآسر ياسين، ومحمد ممدوح، ودياب، وشريف منير.

 

وتدور أحداث الفيلم حول قصة حقيقية لأبطال القوات المسلحة المصرية خلال فترة مكافحة الإرهاب، حيث يسرد الفيلم عملياتهم البطولية في مواجهة الجماعات الإرهابية.

 

 

ويجسد الفنان دياب شخصية قائد جناح عسكري في تنظيم داعش الإرهابي، بينما يلعب أحمد السقا دور ضابط مخابرات يتوغل داخل التنظيم، ويظهر آسر ياسين وكريم فهمي وشريف منير كضباط في القوات الجوية المصرية مكلفين بتنفيذ المهمة.

 

 

وأثار برومو الفيلم حماس الجمهور، حيث يبدأ بكلمة للرئيس عبد الفتاح السيسي عن أحداث “درنة”، ثم تظهر مشاهد مثيرة لأبطال العمل وهم ينفذون عملياتهم ضد الإرهابيين.

 

 

ويضم “السرب” طاقم عمل متميز بجانب أبطاله، حيث كتبه عمر عبدالحليم، وأخرجه أحمد نادر جلال، ويشارك فيه عدد كبير من الفنانين كضيوف شرف.

 

 

ويتوقع أن يحقق فيلم “السرب” نجاحًا كبيرًا عند عرضه في دور العرض، نظرًا لموضوعه المثير وقصته الحقيقية، ومشاركة نخبة من نجوم السينما المصرية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.