ماذا فعل بشقيقه؟.. قرار صادم من فنان مشهور

آخر تحديث :
ماذا فعل بشقيقه؟.. قرار صادم من فنان مشهور

أثارت تصريحات الفنان محيي إسماعيل الأخيرة حول إقامة شقيقه الأكبر “بهيج إسماعيل” في دار مسنين موجة من التعليقات المتباينة على مواقع التواصل الاجتماعي.

وعلق محيي إسماعيل على ذلك خلال تصريحات صحفية اليوم الاثنين 15 أبريل 2024، قائلاً: “شقيقي في دار رعاية تابعة لنقابة المهن التمثيلية، لكن عنده شقته الخاصة، بس بيروح دار الرعاية وييجي ولا يوجد مشكلة”.

وانقسم رواد مواقع التواصل الاجتماعي حول تصريحات محيي إسماعيل، حيث عبّر البعض عن تعاطفه معه وتفهمه لقراره، بينما انتقد البعض الآخر فكرة إقامة كبار السن في دار المسنين “خطأ”.

رأى بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي، أن قرار محيي إسماعيل هو الأفضل لشقيقه، خاصةً في ظلّ تقدّمه بالعمر واحتياجه إلى رعاية خاصة، مشيروًا  إلى أنّ دار المسنين توفر له بيئة آمنة وخدمات طبية وترفيهية مناسبة لاحتياجاته.

انتقادات

في المقابل، انتقد البعض الآخر فكرة إقامة كبار السن في دار المسنين، معتبرين أنها تُمثل “إبعادًا لهم عن عائلاتهم ومجتمعهم”. ودعوا إلى ضرورة توفير رعاية أفضل لكبار السن داخل منازلهم مع عائلاتهم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.