طارق الشناوي: الطلاق الفني بين ياسمين والعوضي كان حتميًا.. و الإنفصال قديم

آخر تحديث :
أرشيفية ــ ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي
أرشيفية ــ ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

أبدي الناقد الفني طارق الشناوي، رأيه تعليقًا على خبر طلاق ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي والذي أعلن عنه الطليقين اليوم.

وقال الشناوي في تصريحات تليفزيونية، مساء اليوم الثلاثاء، إن فرض النجوم لتفاصيل حياتهم على المشاع للجمهور يرفع حاجب الخصوصية عنهم.

وأوضح أن الزواج والطلاق شيئًا عاديًا يحدث في الحياة عمومًا، ولكن كما كان الإعلان عن الحب عالي الصوت، فمن الحق الناس أن تتساءل وتتعجب بشأن الطلاق.

وتابع: هنلاحظ في إعلان ياسيمن عبدالعزيز بالطلاق على السوشيال ميديا أنها قالت الطلاق الرسمي، كلمة الرسمي لازم نتأملها، رسمي معناها إنك عايز تقول كان فيه شبه انفصال، وبكده تأكد هذا الانفصال.

وأكمل الشناوي: تهنئة العوضي لياسمين بعيد ميلادها لم يكن قرينة قوية، ممكن يكون قد بدأ إصرار ياسمين على طلب الطلاق، غالبًا هي طبعًا اللي طلبت، وأحمد كان بيحاول بقدر المستطاع يصالحها حتى اللحظة الأخيرة.

واستطرد: وبدليل إنها نزلت خبر إعلان الطلاق الأول، وهو بعد كده كتب الخبر، هو كان بيهنيها في تفسيري عشان تتراجع عن الطلاق.

وأشار الشناوي إلى تصريحاته السابقة بضرورة وجود طلاق فني بين الثنائي، لأن ياسمين عبدالعزيز تخسر من هذا الارتباط الفني.

وأضاف: العوضي خد مساحات كتير بسببها، ياسمين أديته دفعة قوية في التليفزيون، واسمها بيبيع، فبدأ الجمهور يعرفه، ياسمين أديته بكل حب، أنا قلت قبل كده إنها اديته أكثر من اللي اديته فاتن حمامة لعمر الشريف.

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.