شوبير: الزمالك مهدد بالغياب عن دوري أبطال إفريقيا وجوميز مظلوم

آخر تحديث :
نادي الزمالك
نادي الزمالك

هزّت خسارة الزمالك الأخيرة أمام سموحة بهدف دون رد، أرجاء النادي الأبيض، حيث بات مهددًا بقوة بعدم المشاركة في بطولة دوري أبطال إفريقيا للموسم المقبل.

وأطلق الإعلامي أحمد شوبير صرخة تحذيرية، مؤكدًا أن الزمالك “مهدد بنسبة كبيرة ألا يشارك للعام الثاني على التوالي في بطولة دوري أبطال إفريقيا، ويشارك في كأس الكونفدرالية.”

واعتبر شوبير أن تراجع نتائج الزمالك يعود إلى “فقدان النقاط في مسابقة الدوري المصري الممتاز”، مشيرًا إلى أن “كان على مسؤولي الزمالك التحدث مع جوزيه جوميز حول أهمية النقاط في مسابقة الدوري المصري، حتى يشارك في بطولة دوري أبطال إفريقيا.”

وتناول شوبير أداء الحكم محمود البنا في مباراة الزمالك وسموحة، مؤكدًا أن “محمود البنا مش في مستواه وكان في مباراة الزمالك وسموحة غير موفق على الإطلاق.”

ووصف شوبير قرار البنا بعدم احتساب ركلة جزاء لسموحة وطرد حسام حسن بـ”القرار غير الصحيح”، بينما أشاد بقراره بالتراجع عن احتساب ضربة جزاء للزمالك بعد العودة إلى تقنية الفيديو، واصفًا إياه بـ”القرار الصائب.”

وختم شوبير تصريحاته بالتأكيد على أن “البنا حكم ليس متحيزًا، لكنه لم يكن في يومه في مباراة الزمالك وسموحة.”

هل ينجح الزمالك في تجاوز هذه المحنة وتحقيق المشاركة في دوري أبطال إفريقيا أم ستكون كأس الكونفدرالية وجهته للموسم الثاني على التوالي؟

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.