وداع حار لـ معتمد جمال قبل انطلاق جوميز مع الزمالك

آخر تحديث :
معتمد جمال
معتمد جمال

حرص معتمد جمال، المدير الفني السابق لفريق الزمالك، على توديع اللاعبين والجهاز الفني قبل انطلاق أول مران للفريق اليوم بحضور الجهاز الفني الجديد بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز.

وفي لفتةٍ كريمةٍ، حرص أعضاء مجلس إدارة نادي الزمالك، وعلى رأسهم أحمد سليمان وحسين السيد المشرفان على ملف الكرة وهشام نصر نائب الرئيس، على توديع معتمد جمال، المدير الفني السابق للفريق، في مقر النادي اليوم.

وتأتي هذه اللحظة بعد رحلة ناجحة لجمال مع الزمالك، حيث حقق الفريق خلال فترة توليه القيادة الفنية العديد من الإنجازات، من أهمها الفوز ببطولة كأس مصر.

وعلى صعيد آخر، استأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته ظهر اليوم السبت، على ملعب النادي بعد انتهاء فترة الراحة التي حصل عليها اللاعبون عقب الفوز ببطولة كأس دبي للتحدي.

وشهد المران الظهور الأول للجهاز الفني الجديد لفريق الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، الذي عقد جلسة خاصة مع لاعبي الزمالك في حضور عبد الواحد السيد مدير الكرة للتعرف على اللاعبين، والحديث عن الفترة المقبلة والتحديات الخاصة بالفريق.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك للقاء الإسماعيلي المقرر له يوم 19 فبراير الجاري في الجولة الثالثة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.