نادي  الزمالك في سبيله لرفع إيقاف القيد بعد حل أغلب الأزمات

آخر تحديث :
فريق الزمالك
فريق الزمالك

اقترب نادي الزمالك من إسدال الستار علي أزمة إيقاف القيد، بعدما بذل مسؤولو النادي جهودًا  و قطعوا شوطا كبيرا في ملف رفع الإيقاف، وتمكن مسؤولو النادى من حل أكثر الأزمات التي أدت لإيقاف القيد، والخاصة بحقوق رعاية وغرامات ومستحقات متأخرة ، بينها حق رعاية السنغالي إبراهيما نداى، لاعب الفريق لصالح نادى وادى دجلة، وسداد جزء من مستحقات مساعدى فيريرا المدير الفني السابق للفريق، على أن يتم جدولة جزء آخر من خلال تفاوض مباشر، كما تم الاتفاق على تسوية حق رعاية سامسون لنادي ليون النيجيرى.

ونجح مسئولو الزمالك في التوصل لاتفاق مع اللاعب الغاني أشيمبونج ومحاميه حول تقسيط المستحقات على قسطين، وهو ما رحب به اللاعب، وينتظر الحصول على القسط الأول من المستحقات، بالإضافة إلى الاتفاق مع كاراكاس الفنزويلي على تسوية مستحقات باقى صفقة سامسون اكينولا.

ويتبقى لنادى الزمالك خطوة واحدة لرفع إيقاف القيد وهى إرسال القيمة المالية المستحقة لنادى سبورتنج لشبونة بشأن غرامة محمود عبد الرازق شيكابالا حيث تم تجهيز المبلغ المطلوب إرساله إلى النادى البرتغالى، وسيتم سداده خلال ساعات قليلة بعد إنهاء بعض الإجراءات الخاصة بإرسال الأموال.

وبذل مسئولو الزمالك جهدًا كبيرًا و أجروا العديد من المحاولات  لحل الأزمة مع جميع الأطراف، ومن المقرر أن يتم الإعلان عن انتهاء أزمة إيقاف القيد عقب تحويل المبلغ إلى سبورتنج لشبونة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.