الليلة.. الزمالك يلتقي ساجرادا في الجولة الرابعة من الكونفدرالية

آخر تحديث :
نادي الزمالك
نادي الزمالك

يلتقي الفريق الأول لنادي الزمالك نظيره الأنجلولي ساجرادا، ضمن منافسات الجولة الرابعة من بطولة كأس الكونفدرالية، في السادسة مساء اليوم بتوقيت القاهرة.

ويتصدر الزمالك مجموعته برصيد 9 نقاط، جمعها من الفوز على بطل ليبيا وغينيا وأنجولا، فيما يحتل فريق أبو سليم الليبى المركز الثانى برصيد 3 نقاط، بينما يحل ساجرادا الأنجولىفى المركز الثالث بنفس الرصيد، ثم يقع سوار الغينى فى قاع المجموعة بدون نقاط ،الأمر الذى يجعل حظوظ الفارس الأبيض كبيرة في التأهل للدور المقبل.

وحذر معتمد جمال لاعبيه من السوشيال ميديا والتصريحات الإعلامية قبل المواجهة المرتقبة للحفاظ عل صدارة المجموعة وإكمال العلامة الكاملة بعد الفوز فى المباريات الثلاث التى تم خوضها بدور المجموعات بالمونفدرالية حتى الآن أمام كل من أبو سليم الليبى، وسوار الغينى بالإضافة إلى ساجرادا الأنجولى.

ويرتدي الزمالك الزي التقليدي بالقميص والشورت الأبيض، في حين سيرتدي حارس المرمى زيه باللون الأصفر الكامل، وتقرر ارتداء فريق ساجرادا الأنجولي لزيه التقليدي بالقميص الأخضر والشورت الأسود، بينما سيرتدي حارس المرمى زيه باللون الأزرق الكامل.

ومن المتوقع ان يخوض  الزمالك اللقاء بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى : محمد عواد

خط الدفاع: محمد عبد الشافى – حمزة المثلوثى – عمر جابر- محمد عبدالغني

خط الوسط: يوسف أوباما – نبيل عماد دونجا – عمرو السيسي

خط الهجوم: شيكابالا –  سيف الجزيرى –  أحمد سيد زيزو

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.