فيلم السرب يحقق 20 مليون جنيه إيرادات في 9 أيام عرض فقط

آخر تحديث :
بوستر فيلم السرب
بوستر فيلم السرب

يواصل فيلم “السرب” تحقيق نجاحات استثنائية في دور العرض السينمائية، حيث وصل إجمالي إيراداته إلى 20 مليونًا و403 آلاف و488 جنيهًا مصريًا، وذلك خلال 9 أيام عرض فقط.

 

إيرادات ضخمة في يوم واحد

وحقق الفيلم أمس إيرادات ضخمة بلغت مليونًا و602 ألف و193 جنيهًا مصريًا، مما يدل على استمرار إقبال الجماهير الكبير على مشاهدة هذا العمل المميز.

ويجسد فيلم “السرب” بطولة عظيمة للقوات الجوية المصرية، ويُخلد ذكرى الضربة الجوية التي نفذتها ضد مواقع تنظيم “داعش” الإرهابي في ليبيا، وذلك بعد واقعة إعدام التنظيم لـ 21 قبطيًا مصريًا.

 

مشاركة نخبة من النجوم

ويضم الفيلم نخبة من ألمع نجوم السينما المصرية، منهم أحمد السقا، شريف منير، آسر ياسين، نيللي كريم، صبا مبارك، كريم فهمي، محمد ممدوح، محمد فراج، أحمد صلاح حسني، محمود عبد المغني، دياب، عمرو عبد الجليل، مصطفى فهمي، أمير صلاح الدين، وغيرهم.

 

ويعد “السرب” من أفلام الإنتاج الضخم، حيث تمّ تنفيذه بإمكانيات عالية الجودة، وذلك بفضل سيناريو متقن من تأليف عمر عبدالحليم، وإخراج متميز من قبل أحمد نادر جلال، وإنتاج شركة سينرجي فيلمز.

 

منافسة قوية في دور العرض

وعلى الرغم من المنافسة القوية في دور العرض السينمائية، إلا أن “السرب” نجح في احتلال مكانة متميزة، حيث يتنافس مع 4 أفلام أخرى هي: “شقو” بطولة عمرو يوسف، و”فاصل من اللحظات اللذيذة” بطولة هشام ماجد وهنا الزاهد ومحمد ثروت وإخراج أحمد الجندى، وفيلم “عالماشى” بطولة على ربيع، آية سماحة، ومحمد رضوان وإخراج محمد الخبيرى، و”أسود ملون” بطولة بيومى فؤاد، رنا رئيس، محمد كيلانى، أحمد فتحى، وميس حمدان.

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.