فيلم السرب يتصدر شباك التذاكر ويحقق 6.9 مليون جنيه خلال 3 أيام

آخر تحديث :
فيلم السرب
فيلم السرب

حقق فيلم “السرب” بطولة النجم أحمد السقا نجاحًا مبهرًا خلال أول 3 أيام من عرضه في السينمات المصرية، حيث وصلت إيراداته إلى 6 ملايين و909 آلاف جنيه مصري.

 

وحصد “السرب” 3 ملايين و54 ألفًا و254 جنيهًا أمس الجمعة، ليُضيف هذا الرقم الجديد إنجازًا جديدًا للفيلم الذي حقق 3 ملايين و356 ألفًا و746 جنيهًا في أول يوم عرضه.

 

ويجسد  فيلم السرب قصة بطولية حقيقية من بطولات القوات الجوية المصرية، حيث يُوثق الضربة الجوية التي نفذتها القوات على مواقع لتنظيم “داعش” الإرهابي في ليبيا، ردًا على إعدام التنظيم لـ 21 مصريًا قبطيًا.

 

ويضم الفيلم نخبة من نجوم السينما المصرية، منهم أحمد السقا، شريف منير، آسر ياسين، نيللي كريم، صبا مبارك، كريم فهمي، محمد ممدوح، محمد فراج، أحمد صلاح حسني، محمود عبد المغني، دياب، عمرو عبد الجليل، مصطفى فهمي، أمير صلاح الدين، وعدد كبير من الفنانين.

 

والفيلم من تأليف عمر عبدالحليم وإخراج أحمد نادر جلال، ويعد فيلم السرب أول فيلم حربي مصري يصور 13 و14 طائرة في الجو، مما تطلب تقنيات تصويرية متطورة وإعدادًا دقيقًا.

 

وأشاد النقاد والجمهور على حد سواء بالفيلم، حيث أثنوا على واقعيته وإثارة مشاعره الوطنية، معبرين عن فخرهم واعتزازهم بتضحيات أبطال القوات الجوية المصرية.

 

مع استمرار عروضه في السينمات، يُتوقع أن يحقق “السرب” المزيد من النجاحات ويُصبح من أعلى الأفلام العربية إيرادات خلال عام 2024.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.