كواليس الجزء الثاني من مسلسل السفاح.. وعلاقة كريم عبدالعزيز

آخر تحديث :
كواليس الجزء الثاني من مسلسل السفاح.. وعلاقة كريم عبدالعزيز

أكد السيناريست محمد صلاح العزب، مؤلف مسلسل سفاح الجيزة، على سعادته بنجاح المسلسل، والذي فاق التوقعات، وذلك بعد عامين ونصف من العمل على كتابته وتصويره.

وأوضح العزب أن النجاح جاء نتيجة الجهد الكبير الذي بذله فريق العمل، حيث تم إجراء تعديلات على القصة الحقيقية للسفاح، وذلك لمناقشة القضية التي ما زالت أمام القضاء، والجاني مازال حي ولم يتم تنفيذ حكم الإعدام عليه حتى الآن.

وأكد العزب أن مسلسل سفاح الجيزة ليس توثيقيًا عن حياة السفاح، وإنما هو عمل درامي يهدف إلى تسليط الضوء على القضية وتقديمها للجمهور بشكل محترم، مع مراعاة أسر الضحايا وعدم التجني عليهم.

فهمي المرشح الأول للمسلسل

كشف العزب أن الفنان كريم عبدالعزيز كان مرشحًا للبطولة في البداية، ولكن تم اختيار الفنان أحمد فهمي بناءً على ترشيح من جهة الإنتاج، رغم تخوفات البعض من تقديمه هذا الدور بسبب تفوقه في الكوميديا.

صعوبة مشاهد القتل

أكد العزب أن مشاهد القتل في المسلسل كانت من أصعب المشاهد في الكتابة والتصوير، حيث كان من الضروري كتابتها بهذا الشكل الدموي حتى لا يتعاطف الجمهور مع السفاح.

جزء ثانٍ مختلف

كشف العزب أنه يعمل حاليًا على كتابة جزء ثانٍ من مسلسل سفاح الجيزة، ولكن بشكل مختلف، حيث سيكون سلسلة جرائم عن قصص حقيقية، وسيكون الجزء الثاني عن جريمة حقيقية بشخصيات مختلفة، فقصة سفاح الجيزة انتهت بالجزء الأول.

تنوع في الكتابة

اختتم العزب حديثه مؤكدًا أنه يحب التنوع في الكتابة، حيث قدم أعمالًا مختلفة في الفترة الأخيرة، مثل حالة عشق وأزمة نسب ودلع بنات ورانيا وسكينة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.