نسمة المحجوب: نحتاج متسع من الفرص لتقديم المسرح الغنائي

آخر تحديث :
نسمة المحجوب: نحتاج متسع من الفرص لتقديم المسرح الغنائي

عبرت المطربة نسمة محجوب عن حبها للمسرح الغنائي رغم أنه ليس لديها فرص كافية لتقديم مسرح غنائي طول الوقت، مشيرة إلى أنها كانوا يفكروا في مشروع التخرج في عدة أفكار وقماموا بتنفيذ عملين بينهم البؤساء.

وأضافت المطربة نسمة محجوب:”عندما بدأت فبريكا بدأن نعمل على تقديم مسرح غنائى، وفبريكا كانت دائما تحاول الخروج بمسارح غنائية ولكن مشاكل الإنتاج واجهتنا ، قمنا بتقديم مسرحية البؤساء والليلة الكبيرة في فبريكا”.

بينما قالت السوبرانو الدكتورة نيفين علوبة، إن هذا اليوم يشهد الاحتفال بمرور 10 سنوات من تقديم مسرحية البؤساء وهي مسرحية غنائية، لذلك تم تقديم عرض كامل للمرسحية.

وأضافت السوبرانو الدكتورة نيفين علوبة، في تصريحات لبرنامج معكم، المذاع على قناة on، أن المطربة نسمة محجوب كانت في 2013 تنفذ مشروع تخرجها بالجامعة الأمريكية، وعملت على إشراكها في مسرحية البؤساء التي كانت إحدى مشروعات تخرجها.

وتابعت السوبرانو الدكتورة نيفين علوبة :”ظللنا 6 شهور لكتابة أغانى مسرحية البؤساء ووضعه في النص الموسيقى، والموضوع لم يكن سهلا “.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.