الإسكندراني لأحمد العوضي يتصدر شباك التذاكر بـ9 ملايين جنيه

آخر تحديث :
فيلم الاسكندراني
فيلم الاسكندراني

حقق فيلم “الإسكندراني” بطولة الفنان أحمد العوضي إيرادات مرتفعة في شباك التذاكر منذ عرضه في دور السينما، حيث احتل المركز الثاني في قائمة الإيرادات اليومية، متجاوزًا فيلم “أبو نسب” بطولة الفنان محمد إمام.

حقق فيلم “الإسكندراني” لـ أحمد العوضي، أمس الخميس، إيرادات بلغت 1,000,752 جنيهًا في شباك التذاكر، ليصبح إجمالي إيرادات الفيلم حتى الآن 9,141,998 جنيهًا.

ويشارك في فيلم “الإسكندراني” مجموعة من النجوم، أبرزهم: أحمد العوضي، زينة، بيومي فؤاد، حسين فهمي، عصام السقا، صلاح عبد الله، وغيرهم، تحت إشراف المخرج خالد يوسف، والعمل من تأليف الراحل أسامة أنور عكاشة.

يُعد فيلم “الإسكندراني” أول بطولة سينمائية لأحمد العوضي بعد تألقه فى الدراما ليصبح واحدا من أهم نجوم الدراما خلال الموسم الرمضاني من كل عام، حيث يراهن المخرج خالد يوسف على العوضى ليكون واحدًا من نجوم السينما البارزين خلال الفترة المقبلة، لما يتمتع به من موهبة كبيرة إضافة إلى تطوره بشكل مستمر سواء على المستوى التمثيلى أو البدنى لتقديم الأكشن.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.