عبدالملك الحوثي: سنستهدف أي سفينة تابعة للاحتلال الإسرائيلي في البحر الأحمر

آخر تحديث :
عبدالملك الحوثي: سنستهدف أي سفينة تابعة للاحتلال الإسرائيلي في البحر الأحمر

أدان عبد الملك الحوثي، زعيم جماعة الحوثي اليمنية، العدوان الإسرائيلي على مدينة رفح جنوب قطاع غزة، معتبراً أنه يهدف إلى تفاقم معاناة الشعب الفلسطيني وتشديد الحصار والتجويع عليهم.

 

وفي كلمة متلفزة اليوم الخميس، أشار الحوثي إلى أن الولايات المتحدة قدمت الإشارة لإسرائيل لشن هذا العدوان وشاركت فيه، مؤكداً أنها شريكة في كل جرائم الاحتلال.

 

وأضاف أن الحملة الأمريكية لإيقاف شحنة الأسلحة إلى إسرائيل هي محاولة لخداع الرأي العام، مشيراً إلى أن الولايات المتحدة ليست صادقة في تصريحاتها وتدعي أنها تضغط على إسرائيل.

 

وأكد الحوثي استمرارهم في استهداف السفن الأمريكية والبريطانية والمرتبطة بالعدو الإسرائيلي بصواريخ باليستية وطائرات مسيرة، مشيراً إلى استهداف 112 سفينة منذ بدء العمليات في البحر الأحمر.

 

وفي إشارة إلى المرحلة القادمة من العمليات، أوضح أنه سيتم استهداف أي سفينة تابعة لأي شركة تنقل بضائع لموانئ الاحتلال الإسرائيلي، مؤكداً أن لديهم خيارات مهمة ولا يوجد لديهم خطوط حمراء.

 

وختم بتأكيد استعداد الحوثيين للمراحل القادمة، مؤكداً أنهم سيواصلون استهداف أي سفينة تنقل بضائع للاحتلال، معبرين عن عزمهم على تصعيد العمليات التي ستتصاعد تدريجياً.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.