أيادي تعمل بلا كلل.. قرينة الرئيس تهنئ العمال بعيدهم

آخر تحديث :
أيادي تعمل بلا كلل.. قرينة الرئيس تهنئ العمال بعيدهم

قدّمت السيدة انتصار السيسي، زوجة الرئيس عبد الفتاح السيسي، تهنئة بمناسبة عيد العمال عبر صفحاتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، أعربت فيها عن امتنانها وتقديرها لكل العاملين الذين يسهمون في بناء الوطن بجهودهم الدؤوبة والمستمرة،

وأشادت السيدة انتصار بتفاني العمال وإخلاصهم في العمل، مشدّدةً على دورهم الكبير في بناء المجتمع وتطويره. وختمت رسالتها بتمنياتها لهم بالسعادة والنجاح في كل عام.

وقالت قرينة الرئيس في التدوينة ” أتوجه بالشكر والتقدير لكل الأيادي التي تبني وتعمل بلا كلل، وتسخر جهدها وعزمها لبناء كل شبر في الوطن. شكرا لكم وكل عام وأنتم بخير. ”

وتحتفل مصر في الأول من مايو من كل عام بعيد العمال، وهي مناسبة تأتي تكريمًا لنضال الطبقة العاملة وإسهاماتها الحاسمة في بناء الوطن وتقدمه، ويعود ذلك إلى عام 1924، حين نظم عمال مدينة الإسكندرية أول احتفال بعيد العمال، معبرين عن إرادتهم الصلبة وعزيمتهم اللافتة لتحسين ظروف العمل ومطالبتهم بحقوقهم المشروعة.

تجدر الإشارة إلى أنه في عام 1964، أصدر الرئيس الراحل جمال عبد الناصر قرارًا بتحويل الأول من مايو إلى عطلة رسمية في مصر، تكريمًا للعمال وتقديرًا لجهودهم الجبارة في تقدم البلاد.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.