شريف منير على موعد مع الجمهور في “السرب”.. فيلم يُخلد بطولة القوات الجوية المصرية

آخر تحديث :
شريف منير على موعد مع الجمهور في “السرب”.. فيلم يُخلد بطولة القوات الجوية المصرية

نشر الفنان شريف منير، بوستر شخصيته في فيلم “السرب” عبر حسابه الرسمي على إنستجرام، وذلك تمهيدًا لعرضه في دور العرض السينمائية المصرية في أول مايو المقبل.

 

وعلق منير على البوستر، الذي يظهره بشخصية “شريف المصري” أحد أبطال الفيلم، قائلًا: “انتظروا “شريف المصري”، في فيلم السرب يوم 1 مايو بجميع دور العرض في مصر، دم المصريين خط أحمر”.

 

مشاركة نخبة من نجوم الفن

ويشارك شريف منير في بطولة فيلم “السرب” نخبة من نجوم الفن المصري، منهم: أحمد السقا، آسر ياسين، نيللي كريم، صبا مبارك، كريم فهمي، محمد ممدوح، محمد فراج، دياب، أحمد صلاح حسني، محمود عبد المغني، عمرو عبد الجليل، مصطفى فهمي، أمير صلاح الدين، وغيرهم.

 

قصة مستوحاة من أحداث حقيقية

ويجسد فيلم “السرب” قصة حقيقية من بطولات القوات الجوية المصرية، حيث يُسلط الضوء على الضربة الجوية التي نفذتها القوات الجوية على مواقع تنظيم “داعش” الإرهابي في ليبيا، وذلك بعد واقعة إعدام التنظيم لـ21 قبطيًا ذبحًا في ليبيا عام 2015.

 

وخضع فيلم “السرب” لمرحلة إعداد مكثفة، حيث حرص صناعه على دراسة كافة التفاصيل المتعلقة بالحادث، بما في ذلك قراءة الكتب التي تناولت موضوع التطرف، ودراسة طبيعة عمل الوظائف المختلفة في القوات الجوية.

 

يعد فيلم “السرب” بمثابة رسالة قوية تُؤكد على قدرة مصر على مكافحة الإرهاب وحماية شعبها، كما يُخلد بطولة القوات الجوية المصرية في الدفاع عن الوطن.

 

فيلم “السرب” من أخراج  أحمد نادر جلال، الذي سبق له تقديم العديد من الأعمال الناجحة، مثل: “الجزيرة 2″، “فارس الأحلام”، “الحصان الأسود”.

 

إنتاج ضخم

ويتولى إنتاج فيلم “السرب” شركة سينرجي فيلمز، إحدى أكبر شركات الإنتاج السينمائي في مصر، والتي حرصت على توفير كافة الإمكانيات اللازمة لضمان خروج الفيلم بأفضل صورة.

ويعد فيلم “السرب” من أكثر الأفلام المنتظرة في الموسم السينمائي الصيفي، نظرًا لموضوعه المُهم والمُثير، ومشاركة نخبة من نجوم الفن المصري، وإخراجه المتميز.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.