الأهلي يحدد موعد السفر إلى تونس لمواجهة الترجي في نهائي دوري أبطال أفريقيا

آخر تحديث :
الأهلي
الأهلي

يغادر النادي الأهلي، حامل لقب دوري أبطال أفريقيا، القاهرة مساء يوم الأربعاء المقبل، الموافق 15 مايو الجاري، متجهًا إلى تونس لمواجهة فريق الترجي الرياضي التونسي في ذهاب نهائي البطولة، المقرر إقامته يوم 18 من الشهر ذاته على ملعب رادس.

 

وخصصت إدارة النادي الأهلي يومين فقط للتدريبات في تونس، حيث سيخوض الفريق مرانين يومي الخميس والجمعة استعدادًا للمباراة المرتقبة.

 

مواجهة بلدية المحلة قبل السفر

ويخوض الأهلي، غدًا السبت، مباراته الأخيرة في بطولة الدوري المصري الممتاز، حيث يلتقي مع فريق بلدية المحلة في السابعة مساءً على ملعب غزل المحلة.

 

مكافآت كأس العالم للأندية 2025 

وفي سياق آخر، أكد مصدر في النادي الأهلي أن النادي لم يتلق أي اتصالات رسمية من الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” بخصوص مكافآت بطولة كأس العالم للأندية عام 2025، والتي ستقام في الولايات المتحدة الأمريكية بمشاركة 32 فريقًا.

 

وأوضح المصدر أن النادي لا يملك أي معلومات عن صحة ما تم تداوله مؤخرًا في وسائل الإعلام حول حصول كل فريق مشارك في البطولة على 9 ملايين دولار، مع حصول بطل البطولة على 40 مليون دولار.

 

وشدد المصدر على أن الأهلي ينتظر بفارغ الصبر الحصول على المخاطبات الرسمية من “فيفا” بخصوص هذا الأمر، مؤكدًا أن النادي لا يُبني قراراته على أساس ما يتم تداوله في وسائل الإعلام.

 

تركيز الأهلي على نهائي أفريقيا

ويركز النادي الأهلي حاليًا على الاستعداد لمباراة ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا، حيث يُسعى الفريق لتحقيق نتيجة إيجابية تُسهّل مهمته في لقاء العودة، الذي سيقام يوم 25 مايو الجاري في القاهرة.

 

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.