وزير الرياضة: محمد صلاح أيقونة يحتذي بها اللاعبين الشباب

آخر تحديث :
محمد صلاح
محمد صلاح

أشاد الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، بمحمد صلاح، نجم ليفربول ومنتخب مصر، واصفًا إياه بـ”الأيقونة” التي طورت من الصورة الذهنية للاعب كرة القدم المصري ووصلت لأعلى درجات الاحتراف.

دعم اللاعبين المحترفين

أكد صبحي، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي سيد علي، على أهمية دعم اللاعبين المحترفين، كونهم يُمثلون الصورة الذهنية لمصر في الخارج. وقال: “لو دفعنا أموالًا طائلة للترويج لاسم مصر، لن نصل لنفس التأثير الذي حققه محمد صلاح”.

الاحتراف والمسؤولية

أشار الوزير إلى أن محمد صلاح لاعب محترف يدرك قيمة ومعنى الاحتراف، كما يدرك الوقت المناسب للحديث. وأضاف أن هناك استراتيجية وطنية للرياضة والبطولات الرياضية التي نظمتها مصر، والتي ساعدت على الترويج للألعاب الفردية المصرية.

برنامج لرعاية الأبطال

كشف صبحي عن وجود برنامج لرعاية الأبطال في المراحل السنية المختلفة، ليشمل كرة اليد، وكرة السلة، والكرة الطائرة، وغيرها من الألعاب.

مبادرة الأهلي والزمالك

تقدم صبحي بالشكر والتقدير لمجلسي إدارة الأهلي والزمالك على المبادرة الوطنية بين الطرفين، بهدف خلق أجواء رياضية تنافسية شريفة، مع وجود كل الاحترام والتقدير لكلا الجانبين.

زيارات ودية

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.