مدرب المنتخب الأوليمبي يطلب  صلاح ضمن اللاعبين الكبار في أوليمبياد باريس 2024

آخر تحديث :
مدرب المنتخب الأوليمبي يطلب  صلاح ضمن اللاعبين الكبار في أوليمبياد باريس 2024

يُجري الجهاز الفني لمنتخب مصر الأوليمبي، بقيادة مديره الفني، البرازيلي روجيرو ميكالي، استعداداته للمشاركة المرتقبة في أولمبياد باريس 2024، الصيف المقبل.

و أنهي محمد بركات، عضو اتحاد الكرة والمشرف علي المنتخب الأوليمبي مشاوراته مع ميكالي حول ترتيبات اختيار اللاعبين الثلاثة فوق السن، الذين سيتم اختيارهم ضمن قائمة المنتخب الأولمبي التي ستشارك في أولمبياد باريس.

ويتقدم تلك الأسماء، محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي، الذي استقر ميكالي علي طلب ضمه و أسمين أخرين منذ فترة ضمن قائمة الأولمبياد حال أمكن ذلك، خاصة وأن انضمام صلاح لقائمة الفراعنة في الأولمبياد يظل مرهونًا بضرورة موافقة نادي ليفربول.

وكشفت مصادر ، أنه تقرر مخاطبة نادي ليفربول الإنجليزي، خلال شهر مايو المقبل، من أجل طلب السماح بمشاركة محمد صلاح برفقة منتخب مصر الأولمبي في أولمبياد باريس.

ووفقًا للوائح يحق لنادي ليفربول رفض طلب الاتحاد المصري لكرة القدم ومنتخب مصر الأولمبي، وهو ما سبق وحدث قبل مشاركة الفراعنة في أولمبياد طوكيو 2021، حيث رفض ليفربول وقتها مشاركة صلاح مع منتخب مصر الأولمبي، كون فترة إقامة الأولمبياد كانت تتعارض مع المعسكر الإعدادي الخاص بفريق ليفربول للموسم الجديد.

ويستعد المنتخب الأولمبي للمشاركة في دورة غرب آسيا لمنتخبات تحت 23 سنة، خلال شهر مارس المقبل، وذلك ضمن تحضيرات الفراعنة الصغار لخوض منافسات أولمبياد باريس.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.