رسميًا.. “كاف” يعلن طواقم التحكيم لنهائيات دوري أبطال أفريقيا وكأس الكونفدرالية

آخر تحديث :
رسميًا.. “كاف” يعلن طواقم التحكيم لنهائيات دوري أبطال أفريقيا وكأس الكونفدرالية

أعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” طواقم التحكيم التي ستُدير مباريات نهائيات دوري أبطال أفريقيا وكأس الكونفدرالية، وذلك في خطوة هامة لتعزيز نزاهة وشفافية المباريات.

 

في نهائي دوري أبطال أفريقيا، سيتولى الجزائري مصطفى غربال مهمة إدارة مباراة الذهاب التي ستجمع بين الأهلي المصري والترجي التونسي في تونس يوم 18 مايو الجاري. بينما سيتواجد الموريتاني دحان بيده في غرفة تقنية الفيديو “الفار”.

 

أما في مباراة الإياب المقررة في القاهرة يوم 25 مايو، فسيتولى إدارة المباراة طاقم تحكيم بقيادة الجنوب أفريقي فيكتور جوميز، بينما سيتواجد البرازيلي رافائيل كليوس في غرفة “الفار”.

 

وفي نهائي كأس الكونفدرالية، سيتولى السنغالي عيسى سي مهمة إدارة مباراة الذهاب التي ستجمع بين الزمالك المصري ونهضة بركان المغربي في القاهرة يوم 19 مايو الجاري. بينما سيتواجد الجابوني بيير أتشو كحكم للفيديو.

 

أما في مباراة الإياب المقررة في المغرب يوم 3 يونيو، فسيتولى إدارة المباراة طاقم تحكيم بقيادة الكاميروني عليوم صو، بينما سيتواجد الجنوب أفريقي برنارد سولومون في غرفة “الفار”.

 

وتأتي هذه الخطوة من قبل الاتحاد الأفريقي لكرة القدم في إطار سعيها لتطوير التحكيم في القارة السمراء، وتعزيز ثقة جميع الفرق في نزاهة وشفافية المباريات.

 

ويسعى الأهلي للحفاظ على لقبه في دوري أبطال أفريقيا للمرة الثالثة على التوالي، بينما يسعى الزمالك للفوز بلقب كأس الكونفدرالية للمرة الأولى في تاريخه.

 

وتُعد مباريات نهائيات دوري أبطال أفريقيا وكأس الكونفدرالية من أهم المباريات الكروية في القارة السمراء، حيث تحظى باهتمام كبير من قبل الجماهير الأفريقية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.