“أخطاء ساذجة”.. كولر يحمل الجميع مسؤولية خسارة الأهلي أمام الزمالك

آخر تحديث :
كولر
كولر

عبر مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي، عن خيبة أمله من خسارة فريقه أمام الزمالك بهدفين مقابل هدف في قمة الدوري الممتاز، محملًا الجميع مسؤولية الخسارة.

 

 أخطاء ساذجة

 

وأكد كولر خلال المؤتمر الصحفي عقب المباراة أنّ الأهلي سيطر على مجريات اللعب في أول 25 دقيقة، لكنّه ارتكب أخطاء ساذجة سمحت للزمالك بالدخول في المباراة، وهو ما أدى إلى استقباله هدفًا في نهاية الشوط الأول.

وأشار المدير الفني للأحمر إلى أنّ فريقه قدم أداءً أفضل في الشوط الثاني، لكنّه لم ينجح في ترجمة سيطرته إلى أهداف، بينما استغلّ الزمالك فرصة واحدة وسجل هدف الفوز من كرة غير منظمة.

تبديلات متوازنة

 

ودافع كولر عن تشكيلته الأساسية، مُؤكّدًا أنّّه لم يبدأ المباراة بتشكيل خاطئ، وأنّه يُدرك تمامًا متطلبات كلّ مباراة. كما أوضح أنّ أيّ قرارٍ يتخذه بخصوص التبديلات يواجه الانتقادات، سواء كان ذلك بالتبديلات المبكرة أو التأخر في إجراءها.

 

وأوضح كولر أنّ الوقت الحالي غير مناسب للتعاقد مع لاعبين جدد، وأنّه يجب على الفريق التعامل مع اللاعبين المتاحين. وشدّد على ضرورة أن يتمتع لاعب الأهلي بصفات خاصة تمكنه من تحمل الضغوطات.

 

غياب 7 لاعبين 

ولفت كولر الانتباه إلى أنّ الأهلي يُعاني من غياب 7 لاعبين مؤثرين، ممّا يُؤثّر سلبًا على أداء الفريق.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.