الانتقالات الشتوية.. محمد صلاح والنني في الطريق إلى السعودية

آخر تحديث :
صلاح و النني
صلاح و النني

انطلقت أمس الإثنين – أول أيام العام الجديد – فترة الانتقالات الشتوية في دوري المحترفين السعودي، وأيضاً في الدوريات الأوروبية، وتستمر حتى نهاية الشهر الحالي.

ويعد النجم المصري محمد صلاح أحد أبرز الأسماء التي تثير الجدل بشأن احتمال انتقاله إلى الدوري السعودي، خاصة مع تردد أخبار حول انضمامه إلى صفوف نادي اتحاد جدة.

وأفادت صحيفة “ميرور” البريطانية أن ليفربول رفض عرضًا ضخمًا بلغت قيمته 150 مليون جنيه إسترليني لصلاح قبل إغلاق نافذة الانتقالات الصيفية.

ووفقًا لتقرير جديد من شبكة “سكاي سبورتس”، تظل الأندية السعودية عازمة على الحصول على توقيع المهاجم المصري، حتى لو كان ذلك يتطلب الانتظار حتى فترة الانتقالات الصيفية.

ووقع صلاح عقدًا جديدًا لمدة 3 سنوات مع ليفربول في صيف 2022، لكنه سيمضي 12 شهرًا فقط في عقده عند نهاية موسم 2023 – 2024. وقد أظهر أداءً جيدًا مع ليفربول هذا الموسم، حيث سجل 18 هدفًا وصنع 10 آخرين في 27 مباراة.

كما يظل اسم اللاعب محمد النني من آرسنال قريبًا من الانتقال إلى الدوري السعودي، حيث أبدت أندية سعودية اهتمامها بالتعاقد معه. وأكد خبير الانتقالات فابريزيو رومانو أن أندية سعودية وتركية مهتمة بالتوقيع مع النني الذي ينتهي عقده مع آرسنال بنهاية الموسم الحالي.

بالإضافة إلى ذلك، يتوقع انتقال اللاعب المغربي عز الدين أوناحي إلى الدوري السعودي، حيث يظهر اهتمام عدة أندية سعودية، بما في ذلك الهلال والاتحاد والشباب والأهلي، بالإضافة إلى نادي الدحيل القطري.

وفيما يتعلق بالجزائري سعيد بن رحمة، يُشير موقع “فوتبول إنسايدر” إلى اقترابه من الرحيل عن وست هام يونايتد، حيث تلقى اللاعب عروضًا من الأندية السعودية والفرنسية خلال فترة الانتقالات الشتوية.

بهذه الطريقة، يظهر أن فترة الانتقالات الشتوية ستشهد حركة نشطة في الدوري السعودي وأندية أوروبية، مع ترقب مستمر حول مستقبل اللاعبين البارعين في المشهد الكروي الدولي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.