صراع الـ3 نقاط.. موعد مباراة الأهلي والزمالك في الدوري المصري والقنوات الناقلة

آخر تحديث :
صراع الـ3 نقاط.. موعد مباراة الأهلي والزمالك في الدوري المصري والقنوات الناقلة

تستعد عشاق الكرة المصرية لمتابعة “قمة” جديدة تجمع قطبي الكرة المصرية، الأهلي والزمالك، في إستاد القاهرة الدولي، مساء الإثنين المقبل، الموافق 15 أبريل 2024، في إطار مباريات الجولة العاشرة من الدوري المصري الممتاز.

 

وتكتسب المباراة أهمية خاصة، حيث يسعى كل من الفريقين لتحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث، لتعزيز موقعه في جدول الترتيب وتحسين نتائجه.

 

يحل الأهلي في المركز التاسع برصيد 21 نقطة في ترتيب المسابقة بعد أن خاض 10 مباريات حقق خلالها 6 انتصارات وتعادل 3 مرات وخسر لقاء وحيد وسجل لاعبيه 23 هدفًا فيما تلقت شباكه 11 هدفًا.

 

ويحل الزمالك بالمركز الـ12، برصيد 18 نقطة في جدول ترتيب الدوري، بعدما خاض 12 لقاء، حقق الفوز في 5 لقاءات وتعادل في 3 مواجهات وخسر 4 مباريات، وسجل لاعبوه 20 هدفًا وتلقت شباكه 13 هدفًا.

 

ويسعى الزمالك لتحسين مركزه بجدول ترتيب الدوري وتحقيق فوزه السادس في البطولة، فيما يطمح الأهلي لتحقيق انتصاره السابع وتحسين موقعه في جدول الترتيب.

 

وتشهد القمة عودة نجمي الفريقين، محمد مجدي “أفشة” ، وعمرو السولية في الأهلي، بعد غيابهما عن المواجهات الأخيرة بسبب الإصابة.

 

وتذاع المباراة على قناة أون تايم سبورت، كما يمكن متابعتها عبر منصات التواصل الاجتماعي الخاصة بالناديين.

 

وتعد قمة الأهلي والزمالك من أهم المباريات في الكرة المصرية، فهي تحظى باهتمام كبير من الجماهير وتُشعل حماسهم.

 

ويسعى كل من الفريقين لتحقيق الفوز في هذه المباراة، لتعزيز موقعه في جدول الترتيب وتحقيق إنجاز هام في مسيرته.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.