الأهلي يشكل فريق طبي لاتخاذ الإجراء الحاسم بشأزن أزمة العامري فاروق الصحية

آخر تحديث :
العامري فاروق نائب مجلس إدارة الأهلي
العامري فاروق نائب مجلس إدارة الأهلي

أعلن النادي الأهلي، عبر بيان صادر عن النادي،  تشكيل فريق طبي بغرض حسم إمكانية سفر العامري فاروق، نائب مجلس الإدارة، خارج البلاد لاستكمال علاجه.

وقال بيان الأهلي: “يخضع العامري فاروق، وزير الرياضة الأسبق، خلال الساعات القليلة المقبلة، لفحص شامل بمعرفة كونسولتو طبي من كبار الأطباء المختصين”.

وأوضح البيان: “وذلك لبحث إمكانية سفره خارج البلاد ومن ثم عرض قرارهم النهائي على الخبراء الأجانب بأحد المستشفيات بأوروبا، للتأكيد على إتمام عملية السفر لاستكمال العلاج على النحو الأمثل دون أن يتعرض لأي انتكاسة صحية”.

وكشف البيان: “جاء ذلك من خلال التواصل والتشاور المستمر بين مجلس إدارة النادي برئاسة محمود الخطيب، وأسرة العامري فاروق للعمل على توفير أفضل علاج وكامل الرعاية الطبية بأحد المستشفيات الكبرى خارج البلاد حتى يتجاوز المحنة الصحية ويمن الله عليه بالشفاء العاجل”.

و سبق وصرّح  محمد شوقي، عضو مجلس الإدارة، أن حالة العامري فاروق في تحسن برفع أجهزة التنفس الصناعي، لكنه لا يزال في غيبوبة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.