الزمالك يُعلن رسميًا التعاقد مع المدرب البرتغالي جوزيه جوميز

آخر تحديث :
جوزيه جوميز
جوزيه جوميز

كشف نادي الزمالك المصري بشكل رسمي اليوم الجمعة تعاقده مع المدرب البرتغالي جوزيه جوميز لقيادة الفريق الأول لكرة القدم خلال المرحلة المقبلة.

ونشر نادي الزمالك عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك صورة للمدرب البرتغالي جوميز وعلق عليها، قائلاً: “رحبوا معنا بمدربنا الجديد جوزيه جوميز”.

ووقع المدير الفني على عقود تدريب الفريق لمدة موسم ونصف خلال الجلسة التي جمعته بمجلس إدارة النادي، وتم خلالها الاتفاق على كافة التفاصيل الخاصة بالتعاقد.
ومن المتوقع أن يبدأ جوميز مهامه الجديدة مع الزمالك خلال الأيام القليلة المقبلة، حيث سيقود الفريق في بطولة الدوري المصري الممتاز وكأس مصر، بالإضافة إلى دوري أبطال إفريقيا.

ويملك جوميز سيرة ذاتية غنية، حيث سبق له تدريب العديد من الفرق في البرتغال والسعودية والإمارات العربية المتحدة، كما حقق العديد من الإنجازات خلال مسيرته التدريبية.

وتعول جماهير الزمالك على جوميز لتحسين نتائج الفريق خلال الفترة المقبلة، خاصةً بعد تراجع الفريق في بطولة الدوري المصري الممتاز وخروجه من دوري أبطال إفريقيا.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.