حملة تموينية مكثفة في شمال سيناء للتأكد من التزام التجار بالأسعار

آخر تحديث :
حملة تموينية رقابية بشمال سيناء
حملة تموينية رقابية بشمال سيناء

نفذت مديرية التموين والتجارة الداخلية في شمال سيناء حملة تموينية مكثفة على الأسواق والمحال التجارية والمخابز ومحال بيع اللحوم البيضاء والحمراء، وذلك للتأكد من التزام التجار بالأسعار والإعلان عنها ومطابقة الفواتير للمنتجات.

 

وشهدت الحملة مشاركة الجهات الرقابية في المديرية، ومديريتي الطب البيطري والتموين، ومباحث التموين. وتأتي هذه الحملة بناءً على توجيهات الدكتور علي المصيلحي، وزير التموين، واللواء محمد عبدالفضيل شوشة، محافظ شمال سيناء.

 

وأوضح رأفت العبد، مدير عام مديرية التموين والتجارة الداخلية في شمال سيناء، في بيان صادر اليوم، أن الحملة قامت بالمرور على الأسواق والمحال التجارية والمخابز ومحال بيع اللحوم البيضاء والحمراء والمخابز، للتأكد من الالتزام بالأسعار والإعلان عنها بشكل واضح، وكذلك مطابقة الفواتير للمنتجات المعروضة والتأكد من صلاحية هذه المنتجات ووفرتها في الأسواق للمستهلكين.

 

وأسفرت الحملة عن تحرير 24 محضرًا مخالفًا، شملت عدم الإعلان عن الأسعار، وعدم حمل شهادة صحية، والتصرف في خبز مدعم. وأكد العبد أن مديرية التموين ستواصل تكثيف الحملات التموينية في جميع مراكز ومدن المحافظة، لضمان التزام التجار بالأسعار المعلنة، وتوفير السلع الغذائية للمواطنين بأسعار مناسبة.

 

وتأتي هذه الحملة في إطار جهود الدولة المصرية للسيطرة على الأسعار ومنع جشع بعض التجار، خاصة في ظل الظروف الاقتصادية العالمية الراهنة. وتسعى وزارة التموين والتجارة الداخلية إلى حماية حقوق المستهلكين وتوفير سلع غذائية آمنة وبأسعار مناسبة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.