هجوم كبير على أحمد سعد بعد تصريحاته عن شقيقه عالم الفيزياء الحيوية

آخر تحديث :
أحمد سعد - عمرو سعد - سامح سعد
أحمد سعد - عمرو سعد - سامح سعد

تعرض الفنان أحمد سعد لهجوم كبير على مواقع التواصل الاجتماعي بعد تصريحاته عن شقيقه العالم الدكتور سامح سعد، حيث اعتبرها البعض استخفافًا بقيمة العلم والعلماء.

وأدلى أحمد سعد بتصريحات حول شقيقه العالم الدكتور سامح سعد في برنامج حواري مع الإعلامي عمرو أديب، أثارت غضب الجمهور، حيث انتقد فيها شقيقه عندما قارن بين نجاحهما المالي، ما دفع الجمهور للانتقاد بشدة وشن حملة هجوم عليه.

أشعلت تصريحات أحمد سعد الجدل عندما قال خلال البرنامج: “سامح أخويا عالم كبير، لكن هو الوحيد اللي ضاع فينا لو كان طلع فنان كان زمانه كسب أكتر”. هذه التصريحات أثارت استياء الجمهور الذي اعتبرها تجاوزًا للحدود واستخفافًا بإنجازات شقيقه العالم.

رفض الدكتور سامح سعد التعليق على التصريحات، مكتفيًا بالقول: “أنا بعتذر مش حابب أعلق خالص على القصة دية”. وهو ما زاد من حدة الجدل وتضارب الآراء بشأن الموضوع.

تفاعلت التعليقات على وسائل التواصل الاجتماعي مع الحادثة، حيث شن الجمهور هجومًا شديدًا على أحمد سعد، معبرين عن استيائهم من تصريحاته واعتبروها تجاوزًا للأخلاق ولقيم الأسرة.

من جانبهم، أشاد المتابعون بالإنجازات العلمية والأكاديمية للدكتور سامح سعد، مؤكدين أن تصريحات أحمد سعد تعكس نظرة ضيقة وغير محترمة تجاه النجاحات غير الفنية.

يُذكر أن الدكتور سامح سعد هو عالم مصري بارز في مجال الفيزياء الحيوية، ويعمل كمدير برنامج بيولوجيا الأورام بمستشفى 57357، وحاصل على العديد من الجوائز والتكريمات على مستوى العالم.

نبذة عن العالم الدكتور سامح سعد
الدكتور سامح سعد هو عالم مصري مشهور في مجال الفيزياء الحيوية، وهو أستاذ وباحث يعمل في مركز دراسات الشيخوخة بمدينة زويل للعلوم والتكنولوجيا، ويدير برنامج بيولوجيا الأورام بمستشفى 57357. يعتبر الدكتور سامح سعد من الشخصيات البارزة في مجاله، حيث قام بعدة أبحاث ونشرات علمية تميزت بالجودة والتفوق.

تعليق أحمد سعد على الهجوم
لم يصدر أحمد سعد أي تعليق رسمي بعد على الهجوم الذي تعرض له على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب تصريحاته حول شقيقه العالم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.