طقس شمال سيناء .. ربيعي دافئ نهارًا وبارد ليلاً مع أمطار ساحلية

آخر تحديث :
طقس شمال سيناء
طقس شمال سيناء

تشهد محافظة شمال سيناء اليوم نسمات ربيعية دافئة خلال ساعات النهار، بينما تُلفها برودة منعشة في ساعات الليل وساعات الفجر الأولى. وتُغطي سماء المحافظة سحب خفيفة تُساهم في تلطيف حرارة الشمس، وتُضفي على الطقس سحرًا خاصًا.

وتشير توقعات هيئة الأرصاد الجوية المصرية إلى احتمال هطول أمطار خفيفة على مدن الساحل الشمالي لشمال سيناء خلال الساعات القادمة، مما يُضفي على المشهد الطبيعي لمسة رائعة من الجمال.

وتتراوح درجات الحرارة في مدن شمال سيناء اليوم بين 14 و 27 درجة مئوية، حيث تُسجل مدينة العريش درجات حرارة تتراوح بين 17 و 25 درجة مئوية، ومدينة رفح درجات حرارة تتراوح بين 16 و 24 درجة مئوية، بينما تتراوح درجات الحرارة في مدينتي الحسنة ونخل بوسط سيناء بين 14 و 27 درجة مئوية.

وتُنصح الهيئة العامة للأرصاد الجوية بارتداء ملابس دافئة خلال ساعات الليل، وتوخي الحذر عند القيادة على الطرق بسبب الشـبورة المائية، واستخدام مظلة في حال هطول الأمطار.

وتؤكد غرفة عمليات محافظة شمال سيناء على استقرار الأحوال الجوية في الوقت الحالي وعدم تلقي أي إخطارات أو شكاوى بخصوص الظروف الجوية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.