جولة لوكيل الطب الوقائي بمكاتب الصحة خلال إجازة عيد الفطر

آخر تحديث :
جولة لوكيل الطب الوقائي بمكاتب الصحة خلال إجازة عيد الفطر

حرص الدكتور هيثم الشنهاب، وكيل الطب الوقائي بجنوب سيناء، على تفقد سير العمل بمكاتب الصحة في مختلف مدن المحافظة خلال عطلة عيد الفطر المبارك، وذلك للتأكد من استمرار تقديم الخدمات الطبية بكفاءة عالية للمواطنين.

تأتي هذه الجولة الميدانية تنفيذًا لتوجيهات الدكتور خالد عبد الغفار، وزير الصحة والسكان، واللواء الدكتور خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، برفع مستوى الاستعداد والطوارئ في مكاتب الصحة استعدادًا لعطلة العيد.

ترأس الدكتور الشنهاب لجنة تضمنت الدكتور أشرف فوزي، مدير الأمراض المعدية، وأحمد علي، مراقب أول الأوبئة بالمديرية، حيث قاموا بزيارة مكاتب الصحة في الطور (أول وثانٍ)، وشرم الشيخ، ودهب.

خلال الزيارة، تفقد الدكتور الشنهاب سلامة سلسلة التبريد في المكاتب، وتأكد من توافر الأمصال واللقاحات، ومتابعة حالات الأمراض المعدية وتسجيلها، وتسجيل المواليد والوفيات، والتأكد من تواجد الفرق الطبية خلال نوبتجيات العيد.

كما زار الدكتور الشنهاب مراكز العقر في تلك المناطق، وتابع عملية تسجيل جميع الحالات، مؤكدًا على استمرار عمل جميع المكاتب خلال مواعيد العمل الرسمية.

وخصص الدكتور الشنهاب زيارة خاصة لمكتب صحة شرم الشيخ، نظرًا لعمله على مدار 24 ساعة طوال أيام الأسبوع.

وأكدت الإدارات الفنية والإدارية والوقائية في مديرية الصحة بجنوب سيناء استمرارها في تكثيف عمليات الرقابة على جميع المنشآت التابعة للمديرية، وتفقد سير العمل بها خلال فترة الإجازات، تنفيذًا لتوجيهات الدكتور مدير المديرية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.