الشناوي في سباق مع الزمن للحاق بنهائي إفريقيا

آخر تحديث :
محمد الشناوي أصيب بخلع في كتفه بمباراة غانا
محمد الشناوي أصيب بخلع في كتفه بمباراة غانا

يغيب ظاهرة حراسة المرمى في الأهلي، محمد الشناوي، عن السفر مع الفريق لخوض مباراة الجونة غدًا في بطولة الدوري، قبل أيام قليلة من نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الترجي التونسي، ما يثير قلق جماهير “المارد الأحمر” حول إمكانية لحاقه بالمباراة الحاسمة.

 

وتعرض الشناوي لخلع في الكتف خلال مشاركته مع منتخب مصر في بطولة أمم إفريقيا في فبراير الماضي، ما أدى لاستبعاده من الملاعب لفترة طويلة. على الرغم من عودته للتدريبات الجماعية وجاهزيته الكاملة قبل مباراة مازيمبي الكونغولي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، إلا أن كولر المدير الفني للأهلي فضّل استبعاد الحارس الدولي من رحلة الكونغو دون الكشف عن الأسباب.

 

في مباراة العودة أمام مازيمبي، اقترب الشناوي من العودة لحراسة مرمى الأهلي، لكنه عانى من آلام في السمانة أبعدته نهائياً عن المباراة.

 

تألق شوبير يهدد مكانة الشناوي

 

واستمر غياب الشناوي عن مباراتي الإسماعيلي والجونة، بينما تألق مصطفى شوبير حارس المرمى البديل، ولم يستقبل أي هدف خلال مباريات دوري أبطال إفريقيا.

 

ويتقلص الوقت أمام الشناوي لاستعادة لياقته البدنية واللحاق بنهائي إفريقيا، خاصة مع اعتماد كولر على شوبير بعد تألقه.

 

ولم يصدر أي تصريح رسمي من قبل إدارة الأهلي أو الجهاز الفني حول موقف الشناوي من المشاركة في نهائي إفريقيا، ما يزيد من غموض موقفه ويُثير قلق جماهير “المارد الأحمر”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.