الأهلي يجهز 4 لاعبين عائدين من الإصابة لمباراة مازيمبي

آخر تحديث :
محمد الشناوي أصيب بخلع في كتفه بمباراة غانا
محمد الشناوي أصيب بخلع في كتفه بمباراة غانا

يبدأ غدًا الثلاثاء انتظام 4 من لاعبي الأهلي العائدين من الإصابة وهم محمد الشناوي وياسر إبراهيم وإمام عاشور وأليو ديانج في التدريبات الجماعية مع الفريق.

ويشارك الرباعي في التدريبات الجماعية بشكل تدريجي على مدار الأيام المقبلة، مع مراقبة حالتهم الصحية وتقييم جاهزيتهم للمشاركة في المباريات الرسمية.

 

مشاركة مستبعدة في موقعة مازيمبي

ويغيب الرباعي المذكور عن مباراة الأهلي القادمة أمام مازيمبي الكونغولي في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، المقرر إقامتها يوم الجمعة المقبل على استاد القاهرة.

 

وينتظر أن تساهم عودة الرباعي بشكل كبير في تعزيز قوة الأهلي في المباريات القادمة، خاصة مع اقتراب موعد المباريات الحاسمة في دوري أبطال أفريقيا.

 

حالة حسين الشحات

ولم يتحدد موقف حسين الشحات من الانتظام في التدريبات الجماعية، حيث يُشارك حاليًا في برنامج تأهيلي خاص به يتضمن تدريبات في الجيم وتدريبات بالكرة للحفاظ على لياقته البدنية.

 

ويواجه الأهلي مهمة صعبة في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، حيث يحتاج إلى الفوز بفارق أكثر من هدف لتعويض تعادله السلبي في مباراة الذهاب بالكونغو.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.