الأهلي يجري مرانه الأخير في الكونغو استعدادًا لمواجهة مازيمبي

آخر تحديث :
الأهلي يجري مرانه الأخير في الكونغو استعدادًا لمواجهة مازيمبي

يتحرك فريق الكرة بالنادي الأهلي حاليًا من فندق الإقامة لخوض آخر مران له في الكونغو، استعدادًا لمواجهة مازيمبي في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

 

ويجري اللاعبون مرانهم الأخير على ملعب TP Mazembe، وذلك قبل خوضهم المباراة المرتقبة، التي تقام غدًا السبت في تمام الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت مصر.

 

مباراة الإياب في القاهرة

وتقام مباراة الإياب في استاد القاهرة الدولي في التاسعة مساء الجمعة 26 أبريل الجاري.

وحرص الدكتور محمد شوقي، عضو مجلس إدارة النادي ورئيس بعثة الأهلي في الكونغو، على توجيه الشكر للسفير هشام المقود، ومسئولي السفارة المصرية في الكونغو على الجهود الكبيرة التي بذلها الجميع في تذليل كافة العقبات التي واجهت بعثة الأهلي منذ وصولها إلى مدينة لوبومباشي.

 

جهود كبيرة من السفارة

وأكد الدكتور شوقي أن السفير المقود ومسئولي السفارة قاموا بجهود كبيرة لتوفير الأجواء اللازمة للبعثة، وذلك منذ قبل وصول الأهلي إلى الكونغو، حيث قام وفد من السفارة، وعلى رأسهم إسلام قناوي قنصل مصر في الكونغو، باستقبال البعثة في مطار لوبومباشي، وأقام معها في نفس الفندق لحل أي مشاكل أو عقبات قد تواجهها.

وأشار رئيس بعثة الأهلي إلى أن السفير المقود أجرى العديد من الاتصالات مع عدد من المسؤولين في الكونغو لتأمين تحركات البعثة أثناء الذهاب إلى ملعب التدريب والعودة إلى الفندق، بخلاف الترتيبات الخاصة بيوم المباراة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.