طاقم حكام فنزويلي يدير مباراة الأهلي واتحاد جدة في كأس العالم للأندية

آخر تحديث :
الأهلي واتحاد جدة في كأس العالم للأندية
الأهلي واتحاد جدة في كأس العالم للأندية

قررت لجنة الحكام بالاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، إسناد إدارة مباراة الأهلي واتحاد جدة السعودي، في كأس العالم للاندية، إلى طاقم تحكيم من فنزويلا.

وذكر الاتحاد الدولي، أن الحكم الفنزويلي خيسوس فالنزويلا هو من سيدير قمة الجمعة المقبلة بين الأهلي واتحاد جدة السعودي، ويساعده الفنزويليان جورجي أوريجو وتوليو مورينو والنيوزيلندي كامبيل كوانا حكمًا رابعًا.

وكان الاتحاد قد تأهل لمواجهة الأهلي في الدور ربع النهائي، بعد فوزه الكبير في المباراة الافتتاحية على أوكلاند سيتي النيوزيلندي بثلاثية نظيفة.

ويشارك الأهلي في مونديال الأندية للمرة التاسعة في تاريخه، وذلك بعد تتويجه بلقب دوري أبطال أفريقيا على حساب الوداد المغربي.

كأس العالم للأندية، يخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مرانه الثانى بالسعودية على ملعب التدريب 3 بمدينة الملك عبدالله الرياضية استعدادًا لمباراة اتحاد جدة السعودي في الدور ربع النهائي لبطولة كأس العالم للأندية التي تستضيفها المملكة العربية السعودية خلال شهر ديسمبر الجاري.

ونشر الحساب الرسمي للنادي الأهلي عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس فيديو من مران الفريق الثانى بجدة

وتستضيف المملكة العربية السعودية بطولة كأس العالم للأندية، والتي انطلقت مساء أمس الثلاثاء، وتستمر حتى يوم 22 ديسمبر الجاري.

ويلتقي الأهلي مع اتحاد جدة السعودي، مساء يوم الجمعة المقبل، في الدور الثاني من بطولة كأس العالم للأندية والتي ستقام على ملعب الجوهرة بمدينة جدة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.