تحديث فيس بوك ينشر الصور والفيديوهات.. ما الحقيقة وراء الشائعات

آخر تحديث :
تحديث فيس بوك ينشر الصور والفيديوهات.. ما الحقيقة وراء الشائعات

في الساعات الأخيرة، انتشرت شائعات على مواقع التواصل الاجتماعي حول تحديث جديد من شركة ميتا لتطبيق فيس بوك، يتيح للتطبيق نشر الصور والفيديوهات تلقائيًا من الهاتف الشخصي للمستخدم.

ترددت الأخبار حول قدرة فيس بوك على نشر الملفات الشخصية بدون علم المستخدم، مما أثار قلقًا واسعًا بين المستخدمين الذين بدؤوا بالبحث عن طرق لإيقاف هذه الخاصية.

الحقيقة
على الرغم من انتشار الشائعات، إلا أنه لا يوجد تحديث فعلي يسمح لفيس بوك بنشر الملفات الشخصية دون علم المستخدم. تلك الخاصية تقترح صورًا ومقاطع فيديو من ألبوم الكاميرا لتختارها المستخدم لتنشرها على حسابه الشخصي، وليس التطبيق ينشرها تلقائيًا.

التوضيح
عند تمكين اقتراحات المشاركة المخصصة في فيس بوك، يقترح التطبيق صورًا ومقاطع فيديو من ألبوم الكاميرا للمشاركة على الفيس بوك. يمكن للمستخدم تعديل وترتيب هذه الاقتراحات بنفسه، ويمكنه أيضًا تعطيل هذه الخاصية في أي وقت.

الغاية
يهدف هذا التحديث إلى استخدام بيانات إضافية من الكاميرا لاقتراح صور ذات جودة للمشاركة على فيس بوك، وهو يعكس جهود الشركة في تحسين تجربة المستخدم وتقديم خدمات أفضل.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.