أشرف صبحي: خطة شاملة لتطوير المدينة الشبابية بشرم الشيخ

آخر تحديث :
أشرف صبحي: خطة شاملة لتطوير المدينة الشبابية بشرم الشيخ

تفقد الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، اليوم المدينة الشبابية والرياضية بشرم الشيخ، وذلك ضمن جولته التفقدية لمحافظة جنوب سيناء. واستعرض الوزير خلال جولته العملية التنظيمية والتشغيلية للمدينة، وتفقد كافة المرافق بما يشمل فندق الإقامة والملاعب ومجمع حمامات السباحة.

خطة متكاملة للتطوير والصيانة

شدد الدكتور صبحي على أهمية تطوير وصيانة المدينة بشكل متكامل، وذلك ضمن خطة الوزارة للتوسع في المعسكرات الترفيهية والرياضية. وأكد الوزير على ضرورة رفع مستوى الخدمات المقدمة في المدينة، بما يشمل الفندق وورش العمل وغيرها.

استغلال موقع متميز

تم التأكيد على استغلال موقع المدينة المتميز لزيادة استيعابها، وتجهيز قاعات الاجتماعات وورش العمل لتنفيذ برامج الوزارة.

تعاون مثمر

ثمن الوزير التعاون المثمر بين الوزارة ومديرية الشباب والرياضة بجنوب سيناء ومحافظة جنوب سيناء، برئاسة اللواء خالد فودة. وأكد الوزير على التزام الوزارة والمحافظة بتقديم أفضل الخدمات للمصريين وتطويرها بشكل مستمر.

تصريح وزير الشباب والرياضة

أكد الدكتور صبحي أن “هذه المدينة تقع في موقع متميز ونعمل على استغلال كل إمكانياتها وطاقاتها لاستيعاب السادة مرتادي المدينة، كما يتم تجهيز قاعات الاجتماعات وورش العمل بالمدينة لتنفيذ مختلف البرامج التي تنفذها الوزارة للشباب المصري بصفة عامة، وابناء محافظة جنوب سيناء بصفة خاصة.”

وتُعد المدينة الشبابية والرياضية بشرم الشيخ من أهم المنشآت الرياضية في مصر، حيث تستضيف العديد من الفعاليات والأنشطة الرياضية والشبابية على مدار العام. وتلعب المدينة دورًا هامًا في تنمية قدرات الشباب وصقل مهاراتهم، وتعزيز روح التعاون والمنافسة بينهم.

وتأتي زيارة وزير الشباب والرياضة للمدينة الشبابية والرياضية بشرم الشيخ في إطار اهتمام الوزارة بتطوير البنية التحتية للمدن الشبابية والرياضية في جميع أنحاء مصر، ورفع مستوى الخدمات المقدمة للشباب المصري.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.