حملات مكثفة في طور سيناء لضبط الأسعار ومراقبة جودة السلع

آخر تحديث :
حملة طور سيناء
حملة طور سيناء

واصلت مدينة طور سيناء حملاتها الرقابية على الأسواق بشكل مكثّف لضبط الأسعار ومراقبة جودة السلع الغذائية المعروضة، وذلك تنفيذًا لتعليمات وتوجيهات اللواء دكتور خالد فودة محافظ جنوب سيناء، لرؤساء المراكز والمدن والأحياء بمتابعة الأسواق بشكلٍ يومي ومقارنة أسعارها مع مثيلاتها في باقي أنحاء مصر.

وترأس مبروك الغمريني، رئيس مدينة طور سيناء، حملة رقابية موسعة بالتنسيق مع مديرية التموين، ومديرية الطب البيطري، ومكتب العمل، والسلامة والصحة المهنية، ومديرية الصحة، وبحضور المهندس إبراهيم الحارون وكيل وزارة التموين.

شملت الحملة المرور على جميع الأسواق في المدينة، للتأكد من التزام التجار بقوانين السوق وعدم مغالاة الأسعار، وضمان جودة السلع الغذائية المعروضة.
لجنة أخرى في حي الطور الجديدة:

وتزامنًا مع الحملة الرئيسية، ترأس أحمد الحضري نائب رئيس المدينة لجنة تموينية أخرى في حي الطور الجديدة، لضمان مراقبة الأسعار وضبط أي مخالفات في المنطقة.
مراقبة الأسعار ومحاربة الممارسات غير العادلة:

وتهدف هذه الحملات إلى التأكد من عدم تحميل المواطنين أي أعباء إضافية، وضمان توفر السلع الغذائية بأسعارٍ عادلة تناسب جميع الفئات.

كما تهدف إلى مكافحة الممارسات الاحتكارية والغش التجاري، وضمان سلامة جودة السلع المعروضة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.